2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة logo عصير الثوم والعسل للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي logo طريقة سهلة لعمل « البطاطس المهروسة»
طقس الثلثاء: ماطر بغزارة والثلوج تلامس الـ800 متر
2020-01-20 11:02:59

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس الثلثاء غائما الى غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تشتد محليا خلال الفترة الصباحية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 800 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من بعد الظهر، ويبقى تأثير الكتل الهوائية الباردة بموجات من الصقيع تؤدي الى تكون الجليد على الطرقات التي تعلو عن ال 1000 متر اعتبارا من الفترة المسائية. وجاء في النشرة الاتي:

– الحالة العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة وأمطار وثلوج يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء يوم الثلاثاء، و ينحسر تدريجيا بإنتظار نهار الخميس حيث سيتأثر الحوض الشرقي من جديد بمنخفض جوي شديد البرودة ليعود الاستقرار اعتبارا من مساء الجمعة.
– الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم إجمالا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا مع برق ورعد وتساقط لحبات البرد ورياح ناشطة، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1200 متر وتلامس ليلا 1000 متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية.
الثلاثاء: غائم الى غائم جزئيا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تشتد محليا خلال الفترة الصباحية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 800 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا اعتبارا من بعد الظهر ويبقى تأثير الكتل الهوائية الباردة بموجات من الصقيع تؤدي الى تكون الجليد على الطرقات التي تعلو عن ال 1000 متر اعتبارا من الفترة المسائية.
الأربعاء: قليل الغيوم اجمالا مع بقاء درجات الحرارة متدنية والتي ترتفع بشكل بسيط خلال النهار، ويبقى التحذير من تشكل الجليد على الطرق الجبلية والداخلية اعتبارا من 800 متر خاصة خلال ساعات الصباح الأولى والليل.

-الحرارة على الساحل من 8 الى 13 درجة، فوق الجبال من صفر الى 5 درجات، في الداخل من درجة الى 6 درجات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top