2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo روحاني: استطعنا كسر إجراءات العقوبات الأميركية logo أسعار المحروقات تنخفض ... اليكم ما وصلت اليه logo يشهد لبنان اليوم "هجمة" إنشاءِ وتصميمِ تطبيقات مُتخصِّصَة في تتبّعِ حركة سعرِ صرفِ الدولار logo لماذا طلبت روسيا عقد اجتماع طارئ للأمم المتحدة؟ logo مديرة صندوق النقد تؤكد أن النساء أفضل من الرجال في المشاريع التجارية والاقتصادية logo هل يستمر السياسيون في نصب الكمائن لبعضهم البعض؟… مرسال الترس logo في افتتاحية الجمهورية: دياب: الجميع أعطوني الضوء الأخضر logo رضا عبد القادر يُعلن إقرار ضريبة الأجور إلكترونيًا في مصر نيسان المقبل
إيران: نعتبر مزدوجي الجنسية من ضحايا الطائرة الأوكرانية مواطنين إيرانيين
2020-01-20 11:55:50

قال عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، إن بلاده تعتبر مزدوجي الجنسية من ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة، مواطنين إيرانيين.


وأضاف موسوي أن “إيران لا تعترف بالجنسية المزدوجة. العديد من الأشخاص الـ 176 الذين قتلوا في الكارثة هم إيرانيون يحملون جنسية مزدوجة، بينهم 57 شخصا يحملون الجنسية الكندية”.

وقال “أبلغنا كندا بأن طهران تعتبر المواطنين مزدوجي الجنسية الذين قتلوا في تحطم الطائرة مواطنين إيرانيين… إيران تحزن على وفاتهم”.

من جهة أخرى، أكد موسوي أن “إيران تحترم جميع الدبلوماسيين الأجانب في إيران طالما أنهم لا ينتهكون القوانين الدولية”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top