2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزراء طاقة مجموعة العشرين يوضّحون أهمية حزم تحفيز الاقتصاد logo وزارة الصحة تعلن نتائج فحوص كورونا لرحلات وصلت الى بيروت في 27 الجاري logo المفوضية الأوروبية: التوصل لاتفاق بشأن بريكست ما زال ممكنًا logo "الجمارك" السعودية تصدر قرارّا بمعاقبة عدد من مزاولي التخليص الجمركي logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات العربية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo فاوتشي قلق من تلقي ترامب معلومات خاطئة عن كورونا! logo وزراء طاقة G20: ملتزمون بالتعاون في مكافحة كورونا logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020
إيران: نعتبر مزدوجي الجنسية من ضحايا الطائرة الأوكرانية مواطنين إيرانيين
2020-01-20 11:55:50

قال عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، إن بلاده تعتبر مزدوجي الجنسية من ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة، مواطنين إيرانيين.


وأضاف موسوي أن “إيران لا تعترف بالجنسية المزدوجة. العديد من الأشخاص الـ 176 الذين قتلوا في الكارثة هم إيرانيون يحملون جنسية مزدوجة، بينهم 57 شخصا يحملون الجنسية الكندية”.

وقال “أبلغنا كندا بأن طهران تعتبر المواطنين مزدوجي الجنسية الذين قتلوا في تحطم الطائرة مواطنين إيرانيين… إيران تحزن على وفاتهم”.

من جهة أخرى، أكد موسوي أن “إيران تحترم جميع الدبلوماسيين الأجانب في إيران طالما أنهم لا ينتهكون القوانين الدولية”.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top