2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" لـنديم كرم...عنف التاريخ وثقله logo بين المشاغلة الهدامة والحرب المدمرة logo بالفيديو: حريق "ضخم" يلتهم مبنى من 28 طابقًا في البرازيل logo "إسرائيل منبوذة"... إعلام يكشف: نتنياهو يفشل في كل الجبهات! logo بعد 100 عام... مرسومٌ بريطاني يرفع المحظور عن الجنود! logo حصيلة "جديدة" للضربات الإسرائيلية على سوريا! logo بصواريخ فلق.. “الحزب” يستهدف ثكنة للعدو logo من التماسيح للكتاكيت.. صورة المثقف المصري بين ثورتين!
ريم البارودي تعتذر عن «جوازة مرتاحة»
2020-01-20 22:58:56

اعتذرت الفنانة ريم البارودي عن عدم استكمال عرض مسرحية «جوازة مرتاحة» التي كان مقرر عرضها في نهاية الشهر الجاري على مسرح أوبرا جامعة مصر.

وكتبت ريم على «انستغرام»: «تم انسحابي واعتذاري نهائي عن مسرحية «جوازة مرتاحة».. شكرا للجميع».

وكانت المسرحية قد نجحت في تحقيق ردود أفعال إيجابية أثناء عرضها خلال الصيف الماضي في الغردقة، وتحديدا في شهر يوليو الماضي، إلا أنها لم تعرض في القاهرة حتى الآن، وهي من تأليف أحمد الملواني وإخراج محمد جبر، والعرض كوميدي مأخوذ عن واحدة من أهم روايات شكسبير المعروفة باسم «ترويض النمرة»، ومن بطولة ريم البارودي وأحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، وكانت تعرض لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع، ثم تمت إضافة يوم رابع آنذاك بسبب الإقبال على المسرحية، كما أنها أعادت ريم البارودي إلى خشبة المسرح بعد عشرة أعوام من الغياب حين لعبت بطولة مسرحية «زي الفل» على مسرح البالون عام 2009.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top