2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة logo عصير الثوم والعسل للتخلص من مشاكل الجهاز الهضمي logo طريقة سهلة لعمل « البطاطس المهروسة»
تظاهر بالموت كي يهرب من زوجته!
2020-01-21 01:08:48

حاول داني غونزاليس (27 عاماً)، الهروب من زوجته عبر إشاعة خبر وفاته.
وكان داني وهو من هندوراس، يقضي بعض الوقت في الولايات المتحدة الأميركية، وهناك أخذت زوجته تتصل به بشكل متكرر، بحسب تقرير نشره موقع "ديسكلوز تي في". الأمر الذي دفعه إلى لتفكير بطريقة لتحرير نفسه من القيود المتعلقة بزوجته، فكان الحل هو الموت.
ونشر داني صورة لنفسه على "فراش الموت"، تظهر القطن في أنفه وقطعة قماش بيضاء على صدره، فيما أظهرت صورة أخرى النعش وهو مغطى بالورود. وتظاهر أنّ وفاته حصلت إثر إصابته بالسرطان والربو.
وأرسل الزوج الصورتين بالبريد إلى زوجته في هندوراس، وحصلت وسائل الإعلام المحلية على الخبر المأساوي وتابعت القصة لتتفاجأ بأنّ داني لم يمت كما زعم.وقال داني: "زوجتي تتصل بي كل أسبوع لتطلب مني إرسال المزيد من المال لها. كنت قد أرسلت لها بالفعل ستة هواتف جوالة واستمرت في الاتصال بي لتخبرني أن شخصاً ما قد سرقها".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top