2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكد أن المدخنون أكثر عرضة للانتكاس بعد جراحة السمنة logo سؤال من ريفي بشأن إدخال أدوية إيرانية الى لبنان logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
العثور على قطّ "عملاق" يبحث عن صاحب.. ما قصّته؟!
2020-01-21 01:21:09

عُثر على قطٍّ عملاق بالولايات المتّحدة الأميركية لكنّه يعاني مشكلة صعبة، إذ يجب أن يفقد ما لا يقل عن 10 كيلوغرامات من وزنه الزائد، وأن يجد له صاحباً جديداً، لأنّ صاحبه السابق قد فارق الحياة.
ويبلغ عمر القط الوديع "بازوكا" 5 سنوات، ويزن زهاء 16 كلغ.
ويعيش حاليا، في إحدى دور رعاية الحيوان في ولاية كارولينا الشمالية الأميركية، حيث سيتوجب عليه الخضوع "للحمية" هناك.
وكان القط "بازوكا" يعيش مع رجل مسنّ، يعاني من مشاكل في الذاكرة، وكان ينسى بين الحين والآخر أنّه قدم الطعام له، ليتناول الأخير وجبات لا تحصى يومياً سبّبت له سمنة مفرطة كادت تقتله.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top