2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
البلاديوم يواصل تسجيل مستويات قياسية جديدة
2020-01-21 02:04:16

ارتفع سعر البلاديوم خلال تعاملات اليوم الاثنين، لتستمر القفزة القياسية في أسعار المعدن المستخدم في إنتاج السيارات.وأسهمت صناعة السيارات في اشتعال أسعار معدن الـبلاديوم ليسجل مستويات قياسية مرتفعة، وسط مخاوف تراجع المعروض.وسجل المعدن المستخدم في صناعة السيارات وفقاً لمعايير بيئية أفضل، في وقت سابق من اليوم مكاسب بمقدار 119 دولار.ويقترب البلاديوم عند مستواه الحالي من ضعف سعره في نفس الفترة العام الماضي، مدفوعًا بالطلب من شركات صناعة السيارات، التي تستخدم البلاديوم لتحد من العوادم الناتجة عن السيارات التي تعمل بالبنزين.وبحلول الساعة 5:07 مساءً بتوقيت جرينتش، استقر سعر التسليم الفوري للبلاديوم عند 2496 دولار للأوقية، بعد أن سجل 2577 دولار في وقت سابق من التعاملات، وهو مستوى قياسي جديد.



قد يهمك ايضا:



الذهب العالمى ينزل مع دعم التجارة للدولار والبلاديوم عند مستوى قياسي



البلاديوم يتجاوز 2300 دولار لأول مرة في تاريخه



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top