2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تطورٌ قضائي في قضية حاكم دبي والأميرة هيا logo Show Off بين الثوار! logo سفيرٌ عربيٌّ يتوقع سقوط حكومة دياب في الشارع logo حزب الله يجمِّد السفر إلى إيران logo الخارجية السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف موقتاً logo أسعار المنازل في الولايات المتحدة تتجاوز التوقعات خلال كانون الأول الماضي logo انكماش اقتصاد المكسيك خلال الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 0.1 بالمائة logo "كورونا" يعمّق خسائر بورصات الخليج مع تصاعد مخاوف تحوّله إلى وباء
الجعفري: بدء عمليات التلاعب وتسييس عمل منظمة الاسلحة الكيميائية
2020-01-21 07:55:59

تحدث مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، الدكتور بشار الجعفري، عن بدء عمليات التلاعب وتسييس عمل منظمة الاسلحة الكيميائية بما يخدم في مصالح اميركا وفرنسا وبريطانيا.


وخلال اجتماع في نيويورك اليوم حول مزاعم استخدام سلاح كيميائي في دوما، أوضح الجعفري أن صحيفة يورت التركية اكدت تحضير إرهابيي ” تنظيم القاعدة ” الاسلحة الكيمياوية لاستخدامها ضد السوريين وكانت البداية في مدينة خان العسل في آذار.

وأضاف أن الهجوم الكيميائي على خان العسل تسبب بضحايا، وقال “عندئذ طلبت من الامين العام تحديد هوية من قام بالهجوم”، مشيرا إلى أن “الأمين العام تهرب من تحديد من ارتكب الجريمة في خان العسل”.

كما أضاف أن سوريا طلبت الى المنظمة أن تحقق في حالات أخرى ومناطق اخرى ولكن لم تستجب ايجابيا لطلباتنا.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top