2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الحدث النفطيّ فِلذة من فلذات الرئيس عون الرؤيويّة والاستراتيجيّة (بقلم جورج عبيد) logo النمو الاقتصادي القوي في أميركا الوسطى يُساهم في انخفاض معدل الجريمة logo طائرة ايرانية تحط في مطار بيروت.. والاشتباه بحالتيّ كورونا logo دراسة جديدة عن الدب السوري الذي عاود الظهور في لبنان! logo ممثلة على خطى باميلا الكيك.. ثورة ضد منتجي الدراما العربيّة؟ logo تحديث لعبة PUBG... أصبح بإمكان مستخدمي Xbox وPS4 اللعب ضمن فريق واحد logo فيوليت الصفدي: لتعديل القوانين الخاصة بالمرأة وحقوقها logo سلسلة مواقف أميركية هامة تجاه لبنان
بري: إن شاء الله خير
2020-01-21 07:56:16

أكدت المصادر المعنية بحركة التأليف انّ ولادة الحكومة صارت قريبة جداً. وسألت «الجمهورية» الرئيس نبيه بري عمّا اذا كان متفائلاً بقرب ولادة الحكومة، فقال: الجو ايجابي جداً، ولا شيء يمنع ولادتها اليوم، الّا اذا حصل امر غير اعتيادي يحول دون ذلك، وهذا ما لا نتمنى حصوله. لكنّ الامور ايجابية وإن شاء الله خير».


ورداً على سؤال، قال بري: لدى الحكومة الجديدة بعد تشكيلها مهمة اساسية هي معالجة الوضع المالي، هنا يفترض ان تَنصبّ الجهود لأن الوضع إن استمرّ على ما هو عليه سيؤدي الى نتائج كارثية.

وحول تقييمه للحكومة الجاري تشكيلها، قال بري: الحكومة هي حكومة اختصاصيين بالكامل، وحتى ولو كنّا داعمين لها الآن، الّا اننا سنحكم على أدائها الذي يجب ان ينصَبّ في اتجاه المعالجة الجذرية لأزمة البلد الاقتصادية والمالية، التي تتطلب حكومة طوارئ إنقاذية.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top