2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! logo بعد ظهور اعداد هائلة من الحشرات.. بيان هام من جمعية “درب عكار” logo باسيل: سبب التمديد للبلديات ليس فقط الحرب جنوبًا logo الجامعات الأميركية:الاحتجاجات الطالبية تتوسع..ونتنياهو يطالب بوقفها logo ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو) logo مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك!
طبيب يخلع ضرس مريض وهو على لوح تزلج ويواجه 46 تهمة
2020-01-22 08:14:42


طبيب يخلع ضرس مريض وهو على لوح تزلج ويواجه 46 تهمة


فوجئ مستخدمو مواقع التواصل بانتشار مقطع فيديو لطبيب أسنان يقف على لوح تزلج كهربائي وهو يخلع ضرس مريض، ويعود المقطع إلى طبيب الأسنان سيث لوكهارت، في ولاية ألاسكا الأميركية.ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية تقريرًا حول انتشار مقطع الفيديو، الذي دفع السلطات التنفيذية في ولاية ألاسكا أن ترفع 46 اتهامًا إلى طبيب الأسنان، واتهمت السلطات الطبيب بأنه عرض بتهوره المريض، الذي كان واقعا تحت أثر المخدر، إلى الخطر، بالإضافة إلى اختراقه خصوصية مرضاه، بتصوير نفسه وهو معهم من دون موافقتهم مستغلا وقوعهم تحت تأثير المخدر، وغرمت محكمة أنكوريدج العليا لوكهارت بأكثر من 240 ألف دولار، بالإضافة إلى مصادرة 30% من ثروته.

 



واكتشفت جهات التحقيق أن طبيب الأسنان له سجل جنائي سلبي للغاية، في التهور بطرق "غريبة" لخلع الأسنان، واستخدامه أدوات "خطرة"، مثل لجوئه للتخدير الكامل بدلا من التخدير الموضعي لخلع أو حشو أسنان، ومن المتوقع أن تصدر المحكمة قرارها بحق لوكهارت يوم 3 فبراير، والتي قد تصر إلى غرامة تقدر بـ2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى حرمان من ممارسة المهنة لأكثر من عام.

 

قد يهمك أيضاً:

 

نصائح للوقاية من التورم والشعور بالألم بسبب ضرس العقل



شاب دخل لزرع ضرس فخرج جثة هامدة في الإسكندرية

 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top