2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي بحث مع ماغرو في التحضيرات لزيارة وزير خارجية فرنسا الى لبنان.. واستقبل منصوري logo صور تغني عن ألف كلمة logo عرب المستقبل logo Disconnected لماجدة شعبان... إبراز القوّة من المضحك المبكي logo "موسوليني ابن القرن العشرين" لأنطونيو سكوراتي logo بالصور: إخلاء مواطنين من شقة في سليم سلام… ونقلهم إلى المستشفى logo شو الوضع؟ شبح الفراغ ينهي المزايدات حول البلديات والعبرة في متابعة تفعيلها... لبنان ينتظر سيجورنيه لبحث المسعى الفرنسي logo تمارين تدريبية للجيش وتفجير ذخائر في حامات
مخاوف عالمية من انتشار فيروس غامض من سلالة فيروس "سارس"
2020-01-22 18:14:21


مخاوف عالمية من انتشار فيروس غامض من سلالة فيروس سارس


عرضت فضائية يورو نيوز تقريرأ عن تفاصيل حالة "إنذار قصوى" في آسيا وإجراءات دولية لمواجهة الخطر الجدي .وعززت عدة دول آسيوية ، تدابيرها الرقابية لمواجهة انتشار فيروس غامض من سلالة فيروس "سارس" (متلازمة الالتهابات التنفسية الحادّة)، الذي ظهر في الصين مؤخرا وأسفر حتى الآن عن وفاة ستة أشخاص.وعززت السلطات في بانكوك وهونج كونج وسنغافورة وسيدني، إجراءاتها الرقابية على الرحلات الواصلة من المناطق التي ينتشر فيها المرض، بعدما أكدت الصين أن هذا الفيروس المنتمي لعائلة فيروسات الكورونا قابل للانتقال بين البشر وسط مخاوف من أزمة صحية عالمية. يذكر أن الصين، أعلنت أمس الثلاثاء، عن اكتشاف 77 حالة جديدة، ليصل عدد المصابين بالمرض إلى نحو 300 شخص.و أسفر الفيروس الغامض، حتى الآن، عن وفاة ثلاثة أشخاص آخرين الثلاثاء في ووهان (وسط الصين)، حيث يعتبره البعض مركز انتشار الداء، الذي انتقل إلى أشخاص آخرين في اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند، ولايزال 922  شخصًا يخضعون للمراقبة في المستشفيات الصينية، بحسب السلطات الصحية في البلاد.



قد يهمك أيضاً:

صحة جازان تنفي وجود "فيروس غامض" في مستشفى بيش

فيروس غامض يحرم كافاني من رحلة سان جيرمان إلى هونج كونج



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top