2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض: مرحلة جديدة تبدأ لدعم المريض وتطوير النظام الصحي logo جعجع لنقابة المحررين:محور الممانعة يعطل الانتخابات ..ولسنا في وارد رئيس يكون”صورة على الحائط” logo توصية رسمية الى الإسرائيليين المسافرين:أخفوا جنسيتكم وصهيونيتكم logo درعا-القنيطرة:اغتيال ضابط في فرع"سعسع"وعنصرين في الجيش الحر logo سوريا:صواريخ إسرائيلية تستهدف حزب الله..قرب السيدة زينب logo روسيا تتهم جهات أوكرانية..بتمويل هجوم قاعة الحفلات الموسيقية logo محكمة العدل تأمر إسرائيل بضمان دخول الاغذية الى غزة logo "لا تجوز"... عطالله: جعجع يريد إفشال إجتماعات بكركي
"تنبيهٌ" من وزيرة الدفاع
2020-01-22 19:21:46

أعلن المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع الوطني زينة عكر عدره في بيان، انه "بعد تسمية السيدة زينة عكر عدره نائبة لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع الوطني تم خلق حسابات وهمية عديدة بإسمها على مواقع التواصل الإجتماعي".

وأوضح مكتب الوزيرة الجديدة، أن "الحساب الرسمي للسيدة زينة عكر عدره على موقع تويتر هو: "@zeinaakar"، ولم يصدر عن هذا الحساب اي تغريدة منذ الاعلان عن تشكيل الحكومة حتى هذه اللحظة".

واليوم، أكّدت عكر أنني، "جئت للعمل ومحاولة تحقيق شيء"، طالبةً من الشعب أن "يراقب ويحاسبني".
وقالت أنها تدرك "وجع الشارع وألم الناس"، معتبرةً أنه "غضبٌ طبيعيٌّ ناجمٌ من سوء الإدارة على مدى سنوات".

وأضافت، "أنا نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الدفاع عن كل مواطن وسأعمل كل جهدي لتحقيق المطالب التي طالب بها الشعب من استعادة الأموال المنهوبة، ومكافحة الفساد، وهناك مسؤولية إضافية عليّ كامرأة هي ليس فقط أن أنجح في مهمّتي بل أن أحسّن للأفضل".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top