2020- 10 - 01   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة: تسجيل 1248 اصابة جديدة بفيروس كورونا logo اصابات نتيجة تصادم بين فان وسيارة على مستديرة عرمان دير عمار logo حاكم نيويورك: 1382 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 حالة وفاة logo السلطات الألمانية رفعت مستوى تحذيرها من السفر إلى جميع الدول خارج الاتحاد الأوروبي logo خارجية مصر: لم نفرط في حبة رمل ولن نفرط في نقطة من مياهنا الإقليمية logo النقل الإيرانية: لا رحلات مجدولة إلى العراق لنقل الزوار من إيران للمشاركة بزيارة الاربعين logo بعد تخاذل المعنيين.. وقفة احتجاجية أمام سراي طرابلس logo تحقيقات انفجار المرفأ تابع.. مذكرتا توقيف غيابيتان وطلب من الإنتربول
"أمل" ترد على "وهاب"
2020-01-22 19:24:58

رد المسؤول الاعلامي لاقليم البقاع في حركة أمل حمزة شرف في بيان على ما اعلنه الوزير السابق وئام وهاب حول تسمية الرئيس نبيه بري وزيرا حزبيا في الحكومة.

وجاء في بيان الرد: "لو كان الوزير الذي عناه وهاب حركيا ذلك بالتأكيد لن يكون تهمة انما قيمة مضافة لكفاءة الوزير، لكن للامانة وللحقيقة التي يتجاهلها وهاب نؤكد ان الوزير المعني وان عمل لفترة في ميدان العمل البلدي في البقاع الا انه ليس منضويا في صفوف الحركة والسيرة الذاتية له بحوزة الرئيس الدكتور حسان دياب الذي له وحده وللبنانيين ان يحكموا على كفاءة وتميز الوزير المعني بكلام وهاب".
اضاف البيان : "طالما ان وهاب يبدي خشيته وحرصه على المال العام، فالخشية تنضح بما غرد به فعلا ستكون دائما وابدا على المال الليبي وهو موضوع تطاوله".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top