2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الزراعة الأميركية تحذر من وضع البيض في باب الثلاجة logo تنبؤات فانغيليا تثير اهتمام الإعلام الروسي وقلق البسطاء logo مدفأة تتسبب بقتل زوجين logo الصحة اليابانية تكشف عمن يمكنه مغادرة السفينة المنكوبة بالفيروس logo قائد الحرس الثوري: الظروف ليست مؤاتية الآن لـ”محو إسرائيل” logo 6 فوائد لفيتامين "ك" المسؤول عن تجلط الدم والحفاظ عن صحة العظام logo كيف يمكن التحقق من مدى عافية الناتو؟ logo البنك المركزي الصيني يخفض معدل الفائدة للقروض متوسطة الآجل
"أمل" ترد على "وهاب"
2020-01-22 19:24:58

رد المسؤول الاعلامي لاقليم البقاع في حركة أمل حمزة شرف في بيان على ما اعلنه الوزير السابق وئام وهاب حول تسمية الرئيس نبيه بري وزيرا حزبيا في الحكومة.

وجاء في بيان الرد: "لو كان الوزير الذي عناه وهاب حركيا ذلك بالتأكيد لن يكون تهمة انما قيمة مضافة لكفاءة الوزير، لكن للامانة وللحقيقة التي يتجاهلها وهاب نؤكد ان الوزير المعني وان عمل لفترة في ميدان العمل البلدي في البقاع الا انه ليس منضويا في صفوف الحركة والسيرة الذاتية له بحوزة الرئيس الدكتور حسان دياب الذي له وحده وللبنانيين ان يحكموا على كفاءة وتميز الوزير المعني بكلام وهاب".
اضاف البيان : "طالما ان وهاب يبدي خشيته وحرصه على المال العام، فالخشية تنضح بما غرد به فعلا ستكون دائما وابدا على المال الليبي وهو موضوع تطاوله".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top