2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مديرة صندوق النقد تؤكد أن النساء أفضل من الرجال في المشاريع التجارية والاقتصادية logo هل يستمر السياسيون في نصب الكمائن لبعضهم البعض؟… مرسال الترس logo في افتتاحية الجمهورية: دياب: الجميع أعطوني الضوء الأخضر logo رضا عبد القادر يُعلن إقرار ضريبة الأجور إلكترونيًا في مصر نيسان المقبل logo زيارات دياب الخارجية تربكه: دولٌ تُحرجه ودولٌ تتجاهله… عبد الكافي الصمد logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة
بعملية خاطفة... توقيف عصابة سلب في الدورة والمكلس
2020-01-22 19:26:50

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنّه "بتاريخ 12/1/2020 وفي مدة ساعة تقريبًا، أقدم بين 3 و5 أشخاص ملثمين مجهولي الهوية على تنفيذ 3 عمليات سلب بقوة السلاح استهدفت 3 محلات لألعاب الميسر في محلتي الحازمية وسد البوشرية، مستخدمين أسلحة حربية عبارة عن بندقية بومب اكشن ومسدسات، وعملوا على ضرب العمال والزبائن، وسلبوا الأموال وفروا الى جهة مجهولة".

وأشارت، الى أنّه "على الفور باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اجراءاتها الميدانية، وبخاصة بعد أن أثارت هذه العمليات حالة من الذعر بين المواطنين، وتداولت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتلك العمليات".

ولفتت، الى أنّه "بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها هذه الشعبة وبعد الكشف على مواقع عمليات السلب تبين أن عصابة واحدة نفذت العمليات المذكورة، وتوصلت الى تحديد هوية كامل أفراد العصابة، ومن بينهم: ش. ي. (مواليد عام 2000، لبناني)، ع. ر. (مواليد عام 2001، سوري)، غ. ب. (مواليد عام، 2001، لبناني)، ح. ع. (مواليد عام 2001، لبناني) وهم مطلوبون للقضاء بجرائم سلب وسرقة وضرب وايذاء".
وأوضحت، أن "بتاريخ 13/1/2020، وفي عملية خاطفة ومتزامنة تمكنت قوة من شعبة المعلومات من توقيفهم في مناطق: المكلس، الدورة وميرنا الشالوحي، وضبطت دراجة آلية وسيارة استخدمتا بعملية السلب".

وأضافت، "بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة تنفيذ العمليات المذكورة بقوة السلاح، كما اعترفوا بتقاسم المبالغ المالية التي استحصلوا عليها من تلك العمليات وبتعاطي المخدرات".

وختمت:"المقتضى القانوني أجري بحقهم، وأودعوا مع المضبوط المرجع المختص بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top