2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo روسيا تمنع دخول الصينيين الى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد logo بعد فاجعة الدهس في سيدني... شربل قصاص يفتح عينيه لأول مرة بعد غيبوبة لثلاثة أسابيع logo الناشط أكرم هارون يعرض فكرته لإعادة الأموال المنهوبة: "أعيدوا مالنا" logo وقفة تضامنية أمام مخفر الأوزاعي في ذكرى اسبوع الشهيدين شريف والعطار logo مقتل عنصر في الحرس الثوري الإيراني في حلب logo فيتش: وضع لبنان المالي يشير إلى إعادة هيكلة للدين logo جثة داخل سيارة محروقة في الهري logo احتفال بتسلم هبة قدمتها السلطات الهولندية الى الجيش
كلودين عون روكز تُعلِّق على تعيين 6 وزيرات
2020-01-22 19:33:43

علّقت رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية كلودين عون روكز في تغريدة على حسابها عبر "تويتر"، على "تعيين 6 وزيرات في الحكومة الجديدة".
وإعتبرت عون روكز، أنّ "تعيين 6 وزيرات في الحكومة الجديدة يعني أن 30% من المقاعد الوزارية إحتلتها نساء".
وأضافت "ليكون بذلك لبنان قد طبق نظام الكوتا النسائية بنسبة 30% للمرة الأولى في مجلس الوزراء".
وختمت تغريدتها، متمنيةً "مزيد من النساء في مراكز صنع القرار السياسي، مع أن يثبت الوزراء والوزيرات كفاءاتهم/ن ويحسنوا إدارة البلاد".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top