2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “كورونا” يهدّد عرائس المستقبل… إليكم التفاصيل logo إليكم آخر المستجدات بشأن فيروس ″كورونا″ في لبنان logo "أرامكو السعودية" تحصل على الموافقة لتطوير حقل "الجافورة" العملاق في المنطقة الشرقية logo الراعي: على السلطة إيجاد السبل للخروج من الأزمة ووضع البلاد على طريق الحل logo جعجع: من الافضل منع السفر الى الصين وإيران ومنهما logo مستخدمو مستشفى رفيق الحريري: نحن للفقراء ولن نتراجع عن رعاية أهلنا logo وزير الصحة: أجرينا فحوصات لـ27 شخصا وثبت خلوهم من أي فيروس logo اقتصادي / البورصة المصرية تخسر 5ر1 مليار جنيه في ختام تعاملاتها
تعليق لوزير الصحة حول الفيديو المتداول عن الحراك
2020-01-22 19:38:20

علق وزير الصحة محمد حسن بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء، على الفيديو المتداول له عن الحراك، مشددًا على أن "الفيديو المتداول مجتزأ واتحاد بلديات بعلبك قدّم للحراك خيمة لتقيهم من المطر".

وأكد، "أننا مع الحراك بأهدافه النبيلة والتي تلبّي كلّ تطلعات الأجيال ومختلف شرائح المجتمع اللبناني"، معتبرًا، أنّ "الحَراكَ يصبح أسود عند إحراق الإطارات وكنا خائفين أن يتحوّل إلى رمادي قاتم لولا وقوف قوى وطنية وأحزاب سياسية لمنع ذلك".

وأشار، الى "أننا في حكومة تكنوقراط ولا نمثّل الأحزاب بل نمثّل تطلعات مجتمعاتنا وشبابنا وحزبي هو لبنان"، موضحًا، أنّ "تجربتي البلدية والثقة بي دفعت بيئة حزب الله إلى أن تتبنّاني وأن أُسمّى من قبل حزب الله".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top