2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عبدالقادر علم الدين يوضح ملابسات عدم حصول العامل محمد كلسينا على تعويضه logo موسكو تعلق رسميا على العقوبات الأمريكية logo روسيا تمنع دخول الصينيين الى أراضيها بسبب فيروس كورونا المستجد logo بعد فاجعة الدهس في سيدني... شربل قصاص يفتح عينيه لأول مرة بعد غيبوبة لثلاثة أسابيع logo الناشط أكرم هارون يعرض فكرته لإعادة الأموال المنهوبة: "أعيدوا مالنا" logo وقفة تضامنية أمام مخفر الأوزاعي في ذكرى اسبوع الشهيدين شريف والعطار logo مقتل عنصر في الحرس الثوري الإيراني في حلب logo فيتش: وضع لبنان المالي يشير إلى إعادة هيكلة للدين
الصورة التذكارية الأولى للحكومة الجديدة
2020-01-22 19:43:08

نشر حساب "رئاسة الجمهوريّة" عبر "تويتر"، الصورة التذكارية للحكومة الجديدة بحضور رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء حسّان دياب.

وتشكَّلت مساء أمس الثلاثاء، الحكومة الجديدة برئاسة الرئيس حسان دياب، والمؤلفة من 20 وزيرًا ووزيرة، وهم: رئيس الحكومة حسّان دياب، وزيرة العدل ماري كلود نجم، وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي مشرفية، وزير المال غازي وزني، وزير الخارجية ناصيف حتّي، وزير الطاقة ريمون غجر، وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، وزير الاتصالات طلال حواط، وزير الصحة حمد علي حسن، وزيرة العمل لميا طنوس يمين، وزيرة الاعلام منال عبد الصمد، وزير الاقتصاد راوول نعمة، وزير الداخلية والبلديات اللواء محمد فهمي، وزير البيئة وشؤون التنمية الإدارية دميانوس قطار، وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار، ووزير الصناعة عماد حب الله.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top