2020- 10 - 01   |   بحث في الموقع  
logo اصابات نتيجة تصادم بين فان وسيارة على مستديرة عرمان دير عمار logo حاكم نيويورك: 1382 إصابة جديدة بفيروس كورونا و11 حالة وفاة logo السلطات الألمانية رفعت مستوى تحذيرها من السفر إلى جميع الدول خارج الاتحاد الأوروبي logo خارجية مصر: لم نفرط في حبة رمل ولن نفرط في نقطة من مياهنا الإقليمية logo النقل الإيرانية: لا رحلات مجدولة إلى العراق لنقل الزوار من إيران للمشاركة بزيارة الاربعين logo بعد تخاذل المعنيين.. وقفة احتجاجية أمام سراي طرابلس logo تحقيقات انفجار المرفأ تابع.. مذكرتا توقيف غيابيتان وطلب من الإنتربول logo الصحة الإيطالية: تسجيل أكثر من 2000 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصورة التذكارية الأولى للحكومة الجديدة
2020-01-22 19:43:08

نشر حساب "رئاسة الجمهوريّة" عبر "تويتر"، الصورة التذكارية للحكومة الجديدة بحضور رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء حسّان دياب.

وتشكَّلت مساء أمس الثلاثاء، الحكومة الجديدة برئاسة الرئيس حسان دياب، والمؤلفة من 20 وزيرًا ووزيرة، وهم: رئيس الحكومة حسّان دياب، وزيرة العدل ماري كلود نجم، وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي مشرفية، وزير المال غازي وزني، وزير الخارجية ناصيف حتّي، وزير الطاقة ريمون غجر، وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، وزير الاتصالات طلال حواط، وزير الصحة حمد علي حسن، وزيرة العمل لميا طنوس يمين، وزيرة الاعلام منال عبد الصمد، وزير الاقتصاد راوول نعمة، وزير الداخلية والبلديات اللواء محمد فهمي، وزير البيئة وشؤون التنمية الإدارية دميانوس قطار، وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار، ووزير الصناعة عماد حب الله.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top