2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إدانة نجم هوليوود بتهمة الاعتداء الجنسي logo بماذا وعد طارق سويد؟ logo بالفيديو.. حسين الجسمي ينقذ الفنانة أحلام من موقف محرج أمام الآلاف logo وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت logo بالصور: أجهزة حديثة في مطار بيروت لمواجهة كورونا logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo نانسي عجرم: انتظروا ألبومي الجديد في الصيف logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية
الصرافون يلتزمون بسعر شراء الدولار ... ماذا عن البيع؟
2020-01-22 19:51:02

سجل سعر صرف الدولار الأربعاء لدى الصرافين، 2000 ليرة لبنانية (شراء)، إلا أنّ سعر المبيع اختلف بين صراف وآخر اذ ترواح بين 2050 و2100 ليرة.

وكانت نقابة الصيارفة ثبتت في بيان الثلاثاء، سعر شراء الدولار الأميركي بألفي ليرة لبنانية كحد أقصى وطلبت من الصرافين المرخصين التقيد به بدءًا من صباح اليوم الأربعاء 22/1/2020 تحت طائلة إلحاق العقوبات الإدارية والقانونية بالمخالفين من قبل السلطات المعنية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top