2020- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مقدمة نشرة أخبار الLBC logo جورجيا تسجل أول حالة إصابة بفيروس كورونا logo تدابير سير في جونية غداً حتى يوم السبت logo فنلندا تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا logo شريم: كل التحية للاطباء المتمرنين في مستشفى الحريري لروحهم الوطنية واخلاصهم logo أميركا تحذر من السفر إلى إيران وإيطاليا ومنغوليا بسبب كورونا logo وفاة أول فرنسي جراء فيروس كورونا المستجدّ في باريس logo كلمة الرئيس عون
في خطوةٍ غير مسبوقةٍ... مطلوب لبنانيين لمحطات "أي بي تي"
2020-01-22 19:53:13

نظرًا للظروفِ الصعبةِ والاستثنائيةِ التي يعيشها الوطن، تتوجه "أي بي تي" بمبادرةٍ مسؤولة وغير مسبوقةٍ تتمثّل في توظيفِ لبنانيين في المحطات التي تديرها مباشرةً وتحديدًا اليد العاملة التي عادةً ما يتولاها العمال من الجنسيات الأجنبية من تعبئة البنزين وغسيل السيارات وغيار الزيت، وخدمات أخرى.

وتسعى "أي بي تي" من خلال هذه الخطوة الى مواجهةِ الانعكاسات الخطيرة للوضعِ الاجتماعي والمعيشي الراهن وما تخلّفه من زيادةٍ كبيرةٍ في معدلات البطالة وانعدام فرصِ العمل التي تطاول نسبة كبيرة من العمال والموظفين اللبنانيين.

"أي بي تي"، تستقبل طلبات التوظيف على موقعها الالكتروني: iptgroup.com.lb وللاستفسار الاتصال على الرقم 624111-09.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top