2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية
معلومات عن وزير الداخلية الجديد
2020-01-22 20:04:11

ولدَ وزير الداخلية الجديد محمد فهمي في بيروت في العام 1958، تطوّع في الجيش بتاريخ 12 - 06 - 1978 وتقدم باستقالته بتاريخ 11 - 02 - 2016 برتبةِ عميدٍ، ليشغل منصب مستشار الأمن والسلامة لمجلس ادارة مصرف "بلوم بنك" ولا يزال لغاية تاريخه. وذلك بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام.

وزير الداخلية الجديد، شغلَ مناصب عدّة في الألوية والأفواج المقاتلة منذ العام 1980 ولغاية 1990 وشكَّلَ بعدها الى مديرية المخابرات - فرع الأمن العسكري، واستلمَ رئاسة الفرع من العام 1997 ولغاية العام 2006، ثم شغلَ رئاسة المركز اللبناني للأعمال المتعلق بالألغام بعد حرب تموز 2006 ولغاية العام 2012، وآخرها عين قائد منطقة جبل لبنان العسكرية لغاية العام 2016.

وهو حائزٌ على ماجستير تنفيذيّة في ادارة الأعمال والموارد البشرية، بالإضافة الى دبلوم في الادارة العليا من جامعة "James Madison" في الولايات المتحدّة الأميركية - فرجينيا.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top