2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "دبكت" بين مذيعي الـLBCI والسبب... تغريدة عيد الحب ليزبك وهبي logo حبة الإجهاض.. بماذا تشعرين بعد تناولها وما هي آثارها الجانبية؟ logo أبراج انتقامية لا تترك الشريك السابق يفلت بفعلته.. هل أنتِ منها؟ logo 8 عادات صباحية هي المسؤولة عن زيادة وزنك الكبيرة يجب الحذر منها logo الصين تستخدم علاجًا عمره 3 آلاف سنة في مواجهة فيروس "كورونا" المستجد logo "الثوم المعمر" نبات مغمور ذو منافع لجسم الإنسان قد لا يعرفها كثيرون logo البابايا مصدر قوي لمضادات الأكسدة المقاومة لعلامات التقدم بالسن logo تخلص من هذه المشاكل الصحية بحبة فول سوداني يوميًا
الحاج عبدالله المير في ذمة الله
2020-01-23 15:01:41

غيب الموت في طرابلس الحاج عبدالله المير (رئيس إتحاد نقابات أرباب العمل، وعضو مجلس العمل التحكيمي، ونقيب أصحاب الأفران، وعضو مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي سابقا)، عن عمر ناهز الثمانين أمضاه في العمل النقابي والنضالي دفاعا عن لقمة عيش الطبقات الفقيرة.


سيصلى على جثمانه الطاهر عقب صلاة عصر اليوم الخميس في جامع محمود بك في التبانة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top