2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
محمد فؤاد: هناك من يريد موتي!
2020-01-23 22:59:52

علّق الفنان محمد فؤاد على شائعة وفاته التي أثيرت مؤخرا، حيث قال، في مداخلة هاتفية مع برنامج «من مصر»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة «CBC» المصرية، إن هناك من يتمنى موته ومرضه، إلا أن حضوره لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي في لندن دحض الشائعات التي تدور حول صحته.

من جهة أخرى، يتعاون فؤاد في أغنية جديدة تحمل اسم «انت اختياري» من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش، حيث يتواجد حاليا في لندن لوضع اللمسات الأخيرة في «الاستوري بورد» الخاص بالفيديو كليب المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة مع المنتج فهد زاهد.

جدير بالذكر انه عرض لمحمد فؤاد مؤخرا، مسلسل «الضاهر» الذي يقوم ببطولته، وذلك بعد عدة تأجيلات من عرضه، بسبب أزمات إنتاجية وقضايا نظرتها المحاكم بسبب عدم حصول أغلب الفنانين المشاركين في العمل على حقوقهم المادية من المنتج تامر عبدالمنعم منتج المسلسل، وهو يعتبر عودة لفؤاد للدراما بعد غياب حوالي تسع سنوات منذ تقديمه مسلسل «أغلى من حياتي».



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top