2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
مصر تعلن وقف إنشاء شركات سياحية جديدة لعدم حاجة البلاد
2020-01-24 02:07:07


مصر تعلن وقف إنشاء شركات سياحية جديدة لعدم حاجة البلاد


نشرت الجريدة الرسمية في مصر، قرارا بوقف قبول طلبات إنشاء شركات سياحية جديدة لمدة عام لعدم حاجة البلاد إليها في هذه الفترة، وتضمن القرار الذي وافق عليه وزير السياحة والآثار المصري خالد العناني، وقف قبول طلبات إنشاء شركات السياحة بصفة مؤقتة لمدة عام، حيث يأتي صدور هذا القرار بعد الاطلاع على قانون إنشاء غرف السياحة، وكانت وزيرة السياحة المصرية السابقة رانيا المشاط، قد كشفت أن مصر حققت رابع أعلى نمو في العالم بمؤشر تنافسية السفر والسياحة، وفقا لأحدث تقرير صدر عن منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في قطاع السفر والسياحة.



قد يهمك أيضًا



فاروق يؤكّد أن التحول الرقمي أهم التحديات التي تواجه السياحة المصرية



"12.5 مليار دولار إيرادات وبوابة العمرة" أبرز إنجازات السياحة المصرية في 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top