2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عمليّة دقيقة لقوى الأمن في جونية.. توقيف مطلوبين وهذا ما اعترفا به logo إليكم تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر نيسان logo بالصور: طلاب جامعة الجنان في وقفة تضامنيّة logo سرايا القدس تقصف تحصينات الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" (فيديو) logo بالفيديو: القسام تستهدف جرافة إسرائيلية من نوع "D9"! logo لا إمتحان موحّد للبروفيه... الحلبي: تعديلات على الامتحانات الثانوية logo "لبنان يترقّب"... العريضي: الساعات المقبلة مفصلية! logo فارس خشان: نصرالله يشبه "أمراء داعش" ومتطرفي اسرائيل!
السعودية تطرح مناقصة حبوب ضخمة
2020-01-24 02:07:13


السعودية تطرح مناقصة حبوب ضخمة


قالت المؤسسة العامة للحبوب في السعودية، اليوم الخميس إنها طرحت مناقصة عالمية لشراء نحو 900 ألف طن من علف الشعير، وذكرت المؤسسة أن الموعد النهائي لتقديم العروض في المناقصة هو الرابع والعشرون من يناير. وتطلب المناقصة الشعير من موردين عالميين للتسليم في السعودية خلال مارس وأبريل.



وقال أحمد الفارس، محافظ المؤسسة في بيان: "هذه المناقصة تعد الأولى لهذا العام...الكمية موزعة على عدد 15 باخرة بواقع 11 باخرة لموانئ المملكة على البحر الأحمر بكمية 660 ألف طن، و4 بواخر لموانئ المملكة على الخليج العربي بكمية 240 ألف طن".



وفي أحدث مناقصة لشراء علف الشعير في 18 نوفمبر 2019، اشترت المؤسسة 1.02 مليون طن بمتوسط سعر 216.62 دولار للطن، شاملا تكاليف الشحن، وكانت المناشئ المعروضة في مناقصة نوفمبر من الاتحاد الأوروبي وأستراليا وأمريكا الشمالية (باستثناء كندا) وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الأسود وكان للبائع حق اختيار بلد المنشأ.



قد يهمك أيضًا



مؤسسة الحبوب السعودية تطرح مناقصة لشراء 595 ألف طن من القمح



مؤسسة الحبوب تعلن أن السعودية ستسمح للقطاع الخاص باستيراد الشعير



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top