2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ضباط من دولة إقليمية في جنوب لبنان logo حزب الله يُحصي المحتاجين logo السيرة الثورية لمارسيل غانم logo "الصحة العالمية"تؤكد أن لدى مصر فرصة ذهبية للتحكم بفيروس كورونا والقضاء عليه logo وكالة الأدوية الأوروبية تحدد موعد توافر أول لقاح لكورونا logo الرئيس الجزائري يعلن الاستعانة بالفرق الطبية العسكرية لدعم الطواقم المدنية في مواجهة كورونا logo "الصحة العالمية" تؤكد أن واقع الإصابات بكورونا في سورية في بداية المنحنى الصاعد logo النفط بعد كورونا يشهد أكبر خسارة شهرية "في التاريخ"
استعدادات أمنية كبرى في فرنسا تحسّباً لتظاهرات نقابية
2020-01-24 13:55:40

أفادت قناة “روسيا اليوم” بأن السلطات الفرنسية اتخذت إجراءات أمنية كبيرة استعدادا لأي أعمال عنف، تزامنا مع الدعوات إلى تظاهرات كبرى دعت إليها النقابات العمالية في باريس ومدن أخرى.


ولفتت إلى أن السلطات الفرنسية أعربت عن قلقها الشديد من احتجاجات اليوم في باريس، وأعلنت عن تأهب قوات الأمن استعدادا لأي أعمال عنف.

وانطلق موكب المتظاهرين، قرابة الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المحلي، ومن المتوقع أن يمر بمحاذاة مبان وصفت بالحساسة، داخل العاصمة.

ونقلت “روسيا اليوم” عن بعض الشخصيات البارزة في مجموعات “السترات الصفراء”، أنها ستشارك اليوم في الاحتجاجات.

وشهد الأسبوع الماضي، احتجاجات “للسترات الصفراء”، تخللتها اشتباكات عنيفة بين أنصار الحراك، وشرطة مكافحة الشغب في العاصمة باريس، حيث تم اعتقال 37 متظاهرا.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top