2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo ضباط من دولة إقليمية في جنوب لبنان logo حزب الله يُحصي المحتاجين logo السيرة الثورية لمارسيل غانم logo "الصحة العالمية"تؤكد أن لدى مصر فرصة ذهبية للتحكم بفيروس كورونا والقضاء عليه logo وكالة الأدوية الأوروبية تحدد موعد توافر أول لقاح لكورونا logo الرئيس الجزائري يعلن الاستعانة بالفرق الطبية العسكرية لدعم الطواقم المدنية في مواجهة كورونا logo "الصحة العالمية" تؤكد أن واقع الإصابات بكورونا في سورية في بداية المنحنى الصاعد logo النفط بعد كورونا يشهد أكبر خسارة شهرية "في التاريخ"
ما هي الخطوة التي سيُقدم عليها البنتاغون قريباً؟
2020-01-24 13:55:51

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن واشنطن بصدد البدء في إعادة توزيع مرتقبة للقوات على مستوى العالم، خلال العام الجاري.


وتأتي هذه الخطوة في إطار مساع لإعادة تركيز وزارة الدفاع (البنتاغون) على التحديات التي تمثلها الصين وروسيا.

وأوضح إسبر أنه لا يريد تحديد إطار زمني صارم لاستكمال ما أطلق عليه “مراجعة للسياسات الدفاعية” وسط توقعات بأن يؤدي إلى إعادة توزيع القوات.

وصرح إسبر للصحفيين: “إن كنت سأحدد موعدا نهائيا (للمراجعة) فإنني أريد التشديد على أننا سنكون في وضع أفضل بعض الشيء بحلول بداية السنة المالية المقبلة”.

وكان وزير الدفاع الأميركي يتحدث عن السنة المالية التي تبدأ في الأول من تشرين الاول المقبل، وفق ما نقلت رويترز، وأضاف “لهذا أريد التحرك على نحو سريع”.

وأدلى إسبر بهذه التصريحات خلال زيارة لميامي حيث بدأ مراجعة البعثات العسكرية في أميركا اللاتينية، ضمن تقييم عالمي شامل لإعادة نشر القوات، آملا أن يتيح له توجيه المزيد من القوات إلى آسيا وإعادة قوات أخرى إلى البلاد.

ويقول العديد من الخبراء إن هذا المسعى جاء متأخرا في ظل التطور العسكري للصين على مدى العقدين الماضيين، بينما كانت الولايات المتحدة تركز على عمليات مكافحة الإرهاب.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top