2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo غوتيريش: “كوفيد-19” أسوأ أزمة عالمية منذ 1945 logo الولايات المتحدة تسجّل رقمًا قياسيًا في عدد وفيات “كورونا” بيوم واحد logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية “النهار”: المصارف تحجب الدولار وسعره يحلّق.. التعيينات المالية غداً وهذه الأسماء logo ماذا جاء في افتتاحية “البناء”؟ logo افتتاحية “اللواء”: التعيينات رهن التوافق.. وعودة المغتربين أمام التجربة الصينية logo هذا ما ورد في افتتاحية “الراي”
إستعراض المشاكل التي تواجهها القطاعات الإقتصادية في طرابلس والشمال
2020-01-24 13:59:43

إلتقى توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس والشمال، وفداً ضم فاعليات إقتصادية وتجارية قوامه السادة: محمد مطرجي، أسامة طراد، نديم ملك، طه ميقاتي، احمد نزار المصري، أنس بشير القاري، شادي العياش، زياد قره بيبار، حسين زود وأكرم عويضة رئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي، حيث تم إستعراض المشاكل التي تعترض أعمالهم ومشاريعهم والمعاناة الخاصة بكل قطاع من القطاعات التي يمثلونها لا سيما مشكلة الحصول على أذونات وتراخيص تتعلق بالتصنيفات الصناعية ومراجعة البلديات بشأن الرخص العائدة لقطاع البناء، وكذلك المشاكل التي يعاني منها قطاع المواشي واللحوم.

وقد أكد الرئيس دبوسي الوقوف الى جانب الفاعليات وتبني ملفاتها والمبادرة الى إجراء الإتصالات اللازمة مع سائر الوزارات المعنية كوزارة الزراعة والصناعة والإقتصاد والتجارة لتذليل كل العقبات التي تواجهها مشاريع تلك الفاعليات لتنشيط وتطوير دور مؤسساتهم، كما تم التوافق على الإستعانة بخبير إقتصادي لوضع خارطة إقتصادية مستقبلية.


IMG-20200124-WA0006IMG-20200124-WA0007IMG-20200124-WA0008




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top