2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo إجراء جديد من "تويتر" يستهدف الصور الإباحية.. ما هو؟ logo منظومة إلكترونية لتحديث وتصحيح الجمل بشكل آلي على موسوعة "ويكيبيديا" logo إصدار جديد من سامسونغ غالاكسي Watch Active 2 logo اكتشاف أكبر سلحفاة عاشت على كوكب الأرض.. طولها 3 أمتار! logo تفاصيل إصابة رامي عيّاش بـ"ورم سرطاني" logo رمي أحشاء دجاج في إحدى البلدات العكارية logo هادي أبو الحسن يرد على بستاني logo حبشي يرد على بستاني
السنيورة: حزب الله تمكن من أن يمدّ نفوذه وسلطته وسيطرته
2020-01-24 13:59:56

اعتبر رئيس الحكومة الاسبق فؤاد السنيورة إنّ هذه الحكومة هي الآن حكومة اللون الواحد، فلقد أصبح حزب الله الآن صاحب السلطة الأكبر الموجودة الآن في لبنان. إذ تمكن حزب الله من أن يمدّ نفوذه وسلطته وسيطرته، وهي لم تعد قاصرة فقط على رئاسة الجمهورية ورئاسة المجلس النيابي، بل أصبحت تمتد أيضاً لتشمل رئيس الحكومة وأعضاء الحكومة.


واشار السنيورة في حديث تلفزيوني، الى انه “حصلت ملابسات كثيرة خلال عملية التأليف تذكرنا بالملابسات التي سبقت تكليف دولة الرئيس حسان دياب بتأليف الحكومة الجديدة. ومن هذه الملابسات الجديدة، تخلّي الرئيس المكلّف عن المبادئ التي نادى بها منذ البداية، وهي حكومة من الاختصاصيين المستقلين”.


أضاف السنيورة: “فإنّ المفارقة الشديدة تتعلق بالوزراء الاختصاصيين. فالوعد بتوزير الاختصاصيين لم يكن صحيحاً وهو لم يحترم، حيث أنّ قسماً من أولئك الاختصاصيين أصبحوا وحسب التشكيلة التي أعلن عنها يتولون حقائب من غير اختصاصهم”.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top