2020- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حزب البعث طالب أجهزة الدولة بالتنسيق مع الدولة السورية بمواجهة الإرهاب logo حبشي: مرة جديدة يدفع الجيش والقوى الأمنية ضريبة الدم لحماية لبنان وشعبه logo ريفي: كل الدعم للجيش بمهمة مكافحة الإرهابيين المأجورين وحماية الإستقرار logo اللقاء الكاثوليكي أسِف لسقوط المبادرة الفرنسية بسبب المماحكات السياسية وذهنية المحاصصة logo عودة: الدولة ليست مرتعا للفاشلين وليست المكان المناسب للمحاصصات وتقاسم الغنائم logo الصحة الإيرانية: تسجيل 195 وفاة و3362 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo شفاء 718 مصابا بـكوفيد 19 في الكويت ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين إلى 94929 logo زاخاروفا: لافروف يجري اتصالات مكثفة لخفض التصعيد في قره باغ
مساعدات مؤسسة ″محمد بن راشد الخيرية″ تصل الى مدارس البقاع وبعلبك
2020-01-24 14:01:02

وزعت ″ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية″ على مرحلتين 7500 قطعة من الملابس الشتوية على 32 مدرسة رسمية في محافظتي البقاع وبعلبك – الهرمل، بهبة من مؤسسة ″محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية″ بالتعاون مع مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش اللبناني (CIMIC).


وتأتي هذه الخطوة بالتعاون والتنسيق مع الجيش اللبناني الذي يحظى بالثقة والاحترام من المؤسسة، ويعزز المحافظة على الاستقرار في لبنان بظل هذه الظروف الصعبة كما يضطلع بمهمات انسانية جسام.


وقد عبر الطلاب المستفيدون عن فرحتهم وسعادتهم العارمة وشكروا الامارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً ومؤسسة محمد بن راشد الخيرية على هذه اللفتة الانسانية.


وفي هذا الإطار، قال سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد سعيد الشامسي: إنّ هذه التقديمات التي نقوم بها كعادتنا خلال فصل الشتاء، تهدف إلى مشاركة الاطفال والعائلات المحتاجة والمعوزة في تحمل الأوضاع الصعبة.


واعرب عن شكره لـالقيادة الإماراتية ومؤسسة محمد بن راشد الخيرية والهيئات والمؤسسات والجمعيات الإماراتية المانحة على دعمها والعطاء الدائم في إغاثة كل محتاج أو معوز، وذلك في إطار الرسالة الانسانية العالمية والمبادىء التي ميزت دولة الامارات العربية المتحدة وجعلتها تتصدر سلم العمل الخيري إيماناً منها بحق شعوب العالم في حياة أفضل.


2 3 4




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top