2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo الإيطاليون يتعاطفون مع رئيسهم لهذا السبب logo افتتاحية “الشرق الأوسط”: قرار بتنظيم عودة اللبنانيين من الخارج بعد تهديدات بري logo ماذا ورد في افتتاحية “النهار”؟ logo من افتتاحية “الأنباء”: الحكومة تُقرر عودة اللبنانيين العالقين.. وتُعلن الخطوات بعد غد logo هذا ما جاء في افتتاحية “الراي” logo ترك بقشيشا خياليا في مطعم قبل الإغلاق بسبب كورونا logo جنبلاط: نكون أو لا نكون! logo إعلامي عربي ينعي زميلته بعد وفاتها بسبب الكورونا
بعد يومٍ من تسلّمه ″الصّحة″.. الوزير يوعز بمعالجة جرحى حادثِ سير
2020-01-24 15:00:14

بعد يومٍ من تسلّمه وزارة الصحة من سلفه الوزير السابق جميل جبق، أوعز وزير الصحة، حمد حسن، للمستشفيات الخاصة والحكومية بضرورة معالجة جرحى حادث السير الذي وقع صباح اليوم الجمعة على مدخل مدينة صيدا الشمالي، عند نقطة جسر ″الأولي″.


وبحسب ما ذكرت قناة الـ″LBCI″  فقد أكّد الوزير حمد أنّه سيتابع ″موضوع تأمين السيارات وخصوصاً الالزامي منه وتقاعس بعض الشركات عن القيام بواجبها مع وزير الداخلية والدوائر والأجهزة المعنية″.


وكان وقع حادثُ سيرٍ مروّع، صباحاً عند جسر الأولي بيروت، نتيجة تصادم بين 3 سيارات، أدّى إلى سقوط قتيل وإصابة 3 أشخاص.


وبحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، فإنّ القتيل هو محمد. م. وهو عسكري في الجيش، نقل إلى مستشفى حمود الجامعي، أمّا الجرحى فهم: وسام. ط.، أحمد. أ. ومحمد. ب.، نقلوا إلى مستشفى لبيب الطبي في صيدا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top