2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر في الجنوب.. وهذه آخر التطورات logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل! logo في طرابلس.. إطلاق نار باتجاه ملحمة ومطعم logo تواصل التعازي بمصطفى الحريري في دارة مجدليون logo "لضرورة وقف التصعيد"... بلينكن يعلن موقف أميركا بشأن رفح! logo وسط تصعيد "دراماتيكي" هل تتراجع إيران وإسرائيل؟ logo مسؤول أمني عراقي يكشف تفاصيل عن الهجوم على قاعدة "كالسو" logo "نراهن على العروبة المزيفة"... قاووق: الرد الإيراني غيّر المعادلات
بعد يومٍ من تسلّمه ″الصّحة″.. الوزير يوعز بمعالجة جرحى حادثِ سير
2020-01-24 15:00:14

بعد يومٍ من تسلّمه وزارة الصحة من سلفه الوزير السابق جميل جبق، أوعز وزير الصحة، حمد حسن، للمستشفيات الخاصة والحكومية بضرورة معالجة جرحى حادث السير الذي وقع صباح اليوم الجمعة على مدخل مدينة صيدا الشمالي، عند نقطة جسر ″الأولي″.


وبحسب ما ذكرت قناة الـ″LBCI″  فقد أكّد الوزير حمد أنّه سيتابع ″موضوع تأمين السيارات وخصوصاً الالزامي منه وتقاعس بعض الشركات عن القيام بواجبها مع وزير الداخلية والدوائر والأجهزة المعنية″.


وكان وقع حادثُ سيرٍ مروّع، صباحاً عند جسر الأولي بيروت، نتيجة تصادم بين 3 سيارات، أدّى إلى سقوط قتيل وإصابة 3 أشخاص.


وبحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، فإنّ القتيل هو محمد. م. وهو عسكري في الجيش، نقل إلى مستشفى حمود الجامعي، أمّا الجرحى فهم: وسام. ط.، أحمد. أ. ومحمد. ب.، نقلوا إلى مستشفى لبيب الطبي في صيدا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top