2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مرجع دبلوماسي للجمهورية: السباق محموم بين مجموعة من الاستحقاقات النقدية والحكومية والأمنية logo كورونا يتمدّد.. هل من مؤشر إيجابي؟ logo 3 تعقيدات أمام تشكيل الحكومة.. هل ينجح أديب في تذليلها؟ logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo مبادرات «صاحبة الجلالة»: كيف خيضت الحرب الإعلامية على سوريا؟ logo الجمهورية: العامل الفرنسي ضاغط بقوة لتشكيل الحكومة في غضون ايام logo مصادر للجمهورية: الملف الحكومي دخل مرحلة الحسم logo مرجع سياسي للجمهورية: لاعتماد الآلية التي كانت متّبعة في تشكيل الحكومات
حمام دم "بطريقة ممنهجة"
2020-01-24 15:31:21

أقدم مراهق من ولاية يوتا الأميركي على قتل والدته وثلاثة من إخوته، "بطريقة ممنهجة" مروعة جداً.

ولفتت المعلومات الى أن الصبي حاول أيضاً قتل والده، إلا أن الأخير واجهه ورمى السلاح بعيداً، وذلك في خلال حمام الدم الذي استمر 5 ساعات.

ويواجه الصبي كوبين هايني، 16 عاماً، تهمة قتل والدته وشقيقه وشقيقتيه في منزلهم، وسيتم التعامل مع القضية وكأنه شخص بالغ.

وأشارت التقارير الى أن كل شخص من الضحايا تعرض لإطلاق النار بعد دخوله منزل العائلة. وأوضحت النيابة العامة أن والدة الصبي السيدة كونسويلو أليخاندرا هايني، 52 عاماً، هي من قُتلت أولاً مع ابنتها ميلان البالغة من العمر 12 عاماً، وذلك قبل نحو ساعة على إقدام كوبين على إطلاق النار باتجاه شقيقته أليكسيس البالغة من العمر 15 عامًا أثناء عودتها إلى المنزل. كذلك، فقد أقدم الجاني أيضاً على قتل شقيقه ماثيو البالغ من العمر 14 عاماً برصاصة واحدة في رأسه عند عودته الى المنزل مساء.

وفي التفاصيل أيضاً، فإن الوالد كولين هايني، 50 عاماً، كان آخر من عاد الى المنزل ليلة الحادثة المروّعة، وقد تمكّن من سحب المسدس من يد إبنه بعد تعرّضه لإصابة في ساقه.

إشارة الى أن الأسرة لديها ولداً خامساً، إلا أنه لم يتم التعرّض له من قبل كوبين في هذه المجزرة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top