2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الشرطة في بيرو: ضبط 11 طنا من لحوم أسماك القرش المقطعة logo ملكة بريطانيا تعاني أزمة مالية خانقة وعجزًا بملايين الدولارات logo بايدن يهدد روسيا: هناك عواقب للتدخل في شؤوننا السيادية logo هكذا جاءت نتائح فحوصات الرحلات التي وصلت الى بيروت في اليومين الماضيين logo عبارات طبعت العهود الرئاسية: من السلطان سليم … الى جهنم!… مرسال الترس logo التحكم المروري: قتيل و15 جريحا في 12 حادث سير خلال 24 ساعة logo ترامب: الفائز في الانتخابات الرئاسية قد لا يعرف قبل شهور logo مرجع دبلوماسي للجمهورية: السباق محموم بين مجموعة من الاستحقاقات النقدية والحكومية والأمنية
إقتحما منزلًا وسرقا الف دولار.. هل نجحا بالسفر الى تركيا؟!
2020-01-24 15:45:34

أشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، الى أنه "حوالي الساعة 14.00 من تاريخ 22/1/2020، سمع عناصر دورية عائدة لمفرزة طرابلس القضائية في وحدة الشرطة القضائية، صوت استغاثة صادر من أحد المباني السكنية في محلّة الميناء – طرابلس".

وأفادت في بلاغ أنه "على الفور توجه العناصر بإتجاه مصدر الصوت، وتمكنوا من توقيف أحد المشتبه بهم، أثناء محاولته الفرار، جرّاء اكتشاف أمره، وذلك بعد أن كان قد أقدم وشريكه الذي تمكن من الفرار قبل حضور عناصر الدورية- على تكبيل مالك المنزل وزوجته بواسطة شريط لاصق، وسرقا منهما مبلغ ألف دولار اميركي، وباشرا بتهديدهما، ومحاولة إرغامهما على فتح الخزنة الحديدية لسرقة الأموال من داخلها".

وبحسب قوى الأمن فقد تبيّن تبين، انه يدعى: و. ح. (مواليد عام 1983، لبناني).وأعلنت المديرية أنه "ضُبط بحوزته حقيبة تحتوي على مبلغ الألف دولار المسروق، ومسدس خرز، وقناع أسود، وقفازات، وجواز سفر باسم: إ. ع. (مواليد عام 1983، لبناني)".

بالتحقيق معه، أفادت قوى الأمن أنه "اعترف بأنه قام بعملية السطو بالاشتراك مع مالك جواز السفر، وبأنهما كانا ينويان مغادرة لبنان إلى تركيا فور تنفيذ عملية السرقة".

وأكد الأمن الداخلي أن "التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف شريكه".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top