2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo خضر: 623 اصابة بكورونا في بعلبك الهرمل logo حالة وفاة واصابات جديدة بكورونا في عكار logo مأساة لبنانية جديدة في بلاد الاغتراب logo صاحب صالون حلاقة أُصيب بكورونا logo مصرف لبنان ينفي تقاضي حاكمه ونوابه علاوة 4 أشهر على رواتبهم logo الفا تكشف سبب انقطاع الانترنت logo اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo الحرس الثوري الإيراني: احتجزنا عشرات السفن الأجنبية في الخليج
نائب في "التيّار" يُهاجم الوزيرة السابقة "الفاشلة"
2020-01-24 15:48:50

لفت عضو تكتل لبنان القوي النائب أنطوان بانو، الى أنَّ "هناك وزيرةً سابقةً فَشِلت في حفظِ الأمن، كفشلها بوقف الفساد، فصبّت حقدها على الأجهزة الأمنية والمخابراتية غير التابعة لوزارتها، غامزةً من قناة قيادة الجيش للطعن بمصداقية الجيش وتصويره فاسدًا ضد الشعب".

وأشار بانو في تغريدةٍ على حسابهِ عبر "تويتر"، الى أنّ تلك الوزيرة "تناست أنّ أمن الداخل كان بيدها، وأنّ الفساد استشرى في عهدها المالي لاسيما في مرفأ بيروت".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top