2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo تعرّضت لموقف غريب على الطائرة... رجل لكم مقعدها بقوة وسبّب لها الآلام logo وزيرة الاعلام ناقشت مع وفد نقابة المحررين تطوير قوانين القطاع logo وزير الاقتصاد طلب من النيابة العامة الإستئنافية اقفال سوبرماركت لمخالفتها المتكررة في الأسعار logo 6 فوائد لفيتامين "K" المتواجد في الخضروات والفواكه منها الحفاظ على العظام logo الدني كلّا".. صورة لـ"بابا سامي" مع زوجته وطفلته تُشعل "انستغرام"! logo مقتل ستة جنود باليمن في انفجار لغم أرضي أثناء مرور موكب وزير الدفاع logo بنك عودة يوضح حقيقة توقف السحوبات بالدولار logo رعب وهلع على متن طائرة ركاب... بسبب عاصفة قاسية!
البنك الدولي مستعدٌّ لمساعدة لبنان
2020-01-24 15:50:31

استقبل وزير المالية غازي وزني وفدًا من البنك الدولي برئاسة مدير دائرة المشرق في البنك الدولي ساروج كومار جاه.

وجرى البحث بمجمل القضايا المالية والاقتصادية لاسيما بعد تشكيل الحكومة الجديدة وأهمية إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تمرّ بها البلاد ليتمكّن لبنان من تجاوز الأزمة الاقتصادية والقيام بالإصلاحات اللازمة لدفع عجلة الاقتصاد.

وقد أعرب كومار جاه عن استعداد البنك الدولي لمساعدة لبنان في ظلّ الظّروف المالية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top