2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo محتجون قطعوا الطريق في المحمرة احتجاجًا على توقيف أحد الناشطين logo وفاة إيرانيين بعد اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا logo اجتماع لبناني فلسطيني في السرايا حول طروحات صفقة القرن: لمواجهتها بتحرك متناسق دوليا وفلسطينيا ولبنانيا logo منظمة الصحة العالمية: الرجل الذي تأكد سابقا أنه حامل لفيروس كورونا في مصر في طريقه للشفاء logo "مفاجأة مدوية" بشأن حالة "كورونا" الوحيدة في مصر logo تعرف على فوائد الزنجبيل وقدرته على الحماية من أمراض خطيرة logo ركاب سفينة اليابان يغادرونها بعد خضوعهم لحجر صحى بسبب "كورونا" logo التوصل إلى استراتيجية تمنع الإصابة بأمراض الشيخوخة حتى أكثر من 100 عام
وزير الداخلية يتوعد "المعتدين"
2020-01-24 15:52:43

ندَّدَ وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي، بـ"الاسلوب الهمجي الذي تعرض له معتصمون ومتظاهرون سلميون، بينهم سيدات وهم في طريقهم ظهر اليوم الى الاعتصام امام مجلس الجنوب".

وأكد، أنّ "الاجهزة الامنية المختصة لن تتوانى عن ملاحقة المعتدين وتحديد هوياتهم، وباشرت على الفور التحقيقات اللازمة لمعرفة خلفية الاعتداء على المتظاهرين والمعتصمين وأهدافه واحالتهم على القضاء المختص لاتخاذ المقتضى القانوني".

وشدد، على أنّ "من مهمات وزارة الداخلية واولوياتها حماية المواطنين كل المواطنين من متظاهرين وغيرهم، ومنع اعمال الشغب والتعديات، ولن تقبل باستمرار العابثين بالامن في التطاول على كرامة اي مواطن تحت اي ظرف او حجة او سبب".

وأشار فهمي، إلى أنّ "التظاهر والاعتصام حق مشروع حفظه القانون وكل الاعراف الانسانية والاخلاقية والانظمة المرعية".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top