2020- 09 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مصرف لبنان ينفي تقاضي حاكمه ونوابه علاوة 4 أشهر على رواتبهم logo الفا تكشف سبب انقطاع الانترنت logo اصابات جديدة بكورونا في الضنية logo الحرس الثوري الإيراني: احتجزنا عشرات السفن الأجنبية في الخليج logo مصرف روسي يحدث ثورة في القطاع المصرفي ويطلق خدمات بنمط حديث ومميز logo انخفاض إمدادات الغاز من روسيا إلى تركيا logo بالفيديو والصور: قطع الطريق.. وتهديد بالتصعيد في طرابلس logo توقف الانترنت بخطوط الفا في الشمال
حيثيّاتُ عمليّة سطوٍ على خزنةِ مجوهرات.. وتآمُرِ عائلةِ السارق!
2020-01-24 15:59:21

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنَّه "بتاريخ 12/1/2020 إدّعت: هـ. ح. (مواليد عام 1970، لبنانية)، لدى فصيلة القليلة في وحدة الدرك الإقليمي، بأن مجهولين سرقوا بتاريخ سابق محتويات خزنة تحتوي على مبلغ مالي وكميّة من الذهب، من داخل منزل شقيقها ح. ح. المسافر خارج البلاد، وانها اكتشفت عملية السرقة لدى تفقّدها المنزل (أي بتاريخ الإدّعاء)".

وأفادت القوى الأمنية أنَّه "نتيجةً للتحريات المكثّفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب من تحديد هوية المشتبه بهما، وهما كل من: ح. ر. (مواليد عام 1994، فلسطيني)، ع. ح. (مواليد عام 1996، لبناني)".

وأشارت المديرية في بلاغٍ صادرٍ عنها الى أنه "بتاريخ 13/1/2020، تمكنت إحدى دوريات المفرزة المذكورة من توقيف الأول في بلدة مجدلزون، فيما أوقف ع. ح. من قِبل دورية من شعبة المعلومات".
وأعلنت أنه بالتحقيق معهما من قِبل الفصيلة، "إعترفا بقيامهما بعملية السرقة بتاريخ 20/12/2019، وبأنهما باعا كمية المصاغ المسروق لأحد الصاغة في مدينة صور، بعد أن أوهما الصائغ بأن المصاغ عائد لشقيقة الموقوف الثاني المدعوة د. ح. وانهما انفقا ثمنه".

ولفتت قوى الأمن الى أنَّ الصائغ م. ز. قد أفاد بأنه اشترى منهما المصاغ بعد ان تحدّث هاتفيًا إلى شقيقة الموقف الثاني، وأكّدت له بأنها المالكة للذهب، كما انه تحدّث أيضاً إلى والدها ج. ح. وصرّح له بأن المصاغ عائد فعلاً لابنته، وأفاد الصائغ أيضاً بأن المصاغ لم يعد موجودًا لأنه عمل على صَهرِه.

نتيجةً لذلك، أعلنت مديرية الأمن الداخلي أنه "تُرك كل من: م. ز. _ ج. ح. _ د. ح. رهن التحقيق، فيما أودع الموقوفان: ح. ر. و ع. ح. القضاء المختص، بناءً على إشارته.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top