2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بعد إحتمالية الرد... مسؤول إيراني: الداخل مخترق من إسرائيل logo مسؤولون أميركيون يتحدّثون عن "موعد الرد الإسرائيلي" logo أول تعليق "إسرائيلي رسمي" على هجوم القنصلية الإيرانية! logo الجبهة لا تهدأ... وغارة إسرائيلية تدمر منزلاً من 3 طبقات في حانين logo الردّ الإيراني قد يدمّر لبنان..هكذا logo الاعلام الفرنسي مساهمًا في حصار غزة logo العملات الرقمية بين الاستخدام والتنظيم!.. بقلم: د. وديعة الأميوني  logo إيران تهزّ إسرائيل فهل يقودها نتنياهو إلى الزلزال؟.. .وسام مصطفى
مساعدات مؤسسة "محمد بن راشد الخيرية" تصل الى مدارس البقاع وبعلبك
2020-01-24 13:59:00

وزعت "ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية" على مرحلتين 7500 قطعة من الملابس الشتوية على 32 مدرسة رسمية في محافظتي البقاع وبعلبك - الهرمل، بهبة من مؤسسة "محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية" بالتعاون مع مديرية التعاون العسكري المدني في الجيش اللبناني (CIMIC).


وتأتي هذه الخطوة بالتعاون والتنسيق مع الجيش اللبناني الذي يحظى بالثقة والاحترام، ويعزز المحافظة على الاستقرار في لبنان بظل هذه الظروف الصعبة كما يضطلع بمهمات انسانية جسام.

وقد عبر الطلاب المستفيدون عن فرحتهم وسعادتهم العارمة وشكروا الامارات قيادة وشعباً ومؤسسة "محمد بن راشد الخيرية" على هذه اللفتة الانسانية.


وفي هذا الإطار، قال سفير دولة الامارات العربية المتحدة د. حمد سعيد الشامسي: "إنّ هذه التقديمات التي نقوم بها كعادتنا خلال فصل الشتاء، تهدف إلى مشاركة الاطفال والعائلات المحتاجة والمعوزة في تحمل الأوضاع الصعبة".

واعرب عن شكره لـ"القيادة الإماراتية ومؤسسة "محمد بن راشد الخيرية" والهيئات والمؤسسات والجمعيات الإماراتية المانحة على دعمها والعطاء الدائم في إغاثة كل محتاج أو معوز، وذلك بإطار الرسالة الانسانية العالمية والمبادىء التي ميزت دولة الامارات العربية المتحدة وجعلتها تتصدر سلم العمل الخيري إيماناً منها بحق شعوب العالم في حياة أفضل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top