2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟
"العسكرية" تصدر حكمها بحق منتمين إلى داعش
2020-01-24 21:44:03

أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، حكمًا قضى بعقوبة الأشغال الشاقة ثلاث سنوات بحق المتهم محمد الشيخ، وتجريده من حقوقه المدنية، بعد إدانته بـ "الانتماء إلى تنظيم "داعش"، بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والنيل من سلطة الدولة، والانتقال إلى سوريا للقتال في صفوف التنظيم".

كما قضت المحكمة، بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة بحق السوريين: رمضان عبو، طعمة عبو، فاطمة عبو وأحمد الخلوف، وجردتهم من حقوقهم المدنية وأمرت بتنفيذ مذكرات إلقاء القبض الصادرة بحقهم، وأدانتهم بجرم الانتماء إلى تنظيم "داعش" الإرهابي والعمل لصالحه لوجستياً وعسكريا.

ودانت المتهم القاصر "أحمد. ع" بالجرائم نفسها، وأحالت ملفه على النيابة العامة العسكرية، لإيداعه المحكمة الناظرة بجرائم الأحداث


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top