2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بريطانيا تطور كمبيوتراً عملاقاً للطقس والمناخ... بـ1.6 مليار دولار! logo أسعار النفط تتحول للهبوط مع مخاوف الطلب logo مرحبا.. أنا أينشتاين logo دخول استعراضي لترامب بسيارته في سباق دايتونا 500 للسيارات logo الخميس في جلسة الحكومة سنلجأ للتصعيد logo حريق داخل ورشة لطلاء السيارات في حصرايل... ومعالجة مصاب logo قرعة بطولة لبنان للناشئين في كرة القدم logo دياب يترأس إجتماعا خصص لبحث أوضاع الكهرباء
ابنة سليماني تتكلم اللهجة اللبنانية بطريقة لافتة
2020-01-24 23:47:43

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر ابنة قائد فيلق القدس السابق في الحرس الثوري الإيراني زينب سليماني وهي تتحدث اللهجة اللبنانية بطريقة لافتة.

وشاركت سليماني في احتفال تأبيني أقامته الهيئات النسائية في "حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث قالت إن "مجاهدي جنوب لبنان جعلونا أكثر جرأة".

وتوجهت ابنة سليماني إلى الأعداء، بالقول: "اقتلونا اقتلونا اقتلونا حتى تتحول سواعدنا إلى ذي الفقار البتار لنصرة الإسلام".
 
يذكر أن ابنة سليماني، ظهرت للمرة الأولى خلال تأبين والدها في مدينة كرمان الإيرانية وهي تحمل السلاح، مهددة الولايات المتحدة وإسرائيل، بأن والدها ترك خلفه آلاف قاسم سليماني.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top