2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الخميس في جلسة الحكومة سنلجأ للتصعيد logo حريق داخل ورشة لطلاء السيارات في حصرايل... ومعالجة مصاب logo قرعة بطولة لبنان للناشئين في كرة القدم logo دياب يترأس إجتماعا خصص لبحث أوضاع الكهرباء logo هاني شاكر يمنع محمد رمضان ومطربي "المهرجانات" من الغناء logo هيئة الرقابة النووية بالإمارات تصدر رخصة تشغيل لمحطة براكة logo جيبوتي تكشف عن مساعٍ لإكمال الربط الملاحي مع السعودية لتسهيل الحركة التجارية logo جمارك طرابلس تضبط بيضا وبندورة مهربين من سوريا
حجب موقع وكالة "فارس" بسبب العقوبات الأميركية
2020-01-24 23:49:57


قالت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء، في خبر على قناتها في "تيليغرام"، إنه "تم حجب موقعها بالإنترنت، وذلك بأمر من وزارة المالية الأميركية على خلفية العقوبات المفروضة ضد إيران".

وذكرت الوكالة، أن "مزود خدمة الإنترنت الدولي، أرسل لها رسالة بالبريد الإلكتروني، تفيد بأن سبب الحظر، جاء "بطلب من الهيئة الأميركية لمراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) والقائمة السوداء لهذه المؤسسة ( SDN)".
في الوقت نفسه، أعلنت الوكالة الإيرانية، أن موقعها مع نطاق (Domain name) -.ir أخذ يعمل بشكل طبيعي، في حين أن الموقع ذي نطاق .com لا يزال محظورًا.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top