2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo كورونا يتمدّد.. هل من مؤشر إيجابي؟ logo 3 تعقيدات أمام تشكيل الحكومة.. هل ينجح أديب في تذليلها؟ logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo مبادرات «صاحبة الجلالة»: كيف خيضت الحرب الإعلامية على سوريا؟ logo الجمهورية: العامل الفرنسي ضاغط بقوة لتشكيل الحكومة في غضون ايام logo مصادر للجمهورية: الملف الحكومي دخل مرحلة الحسم logo مرجع سياسي للجمهورية: لاعتماد الآلية التي كانت متّبعة في تشكيل الحكومات logo حاكم ولاية فلوريدا يعلن رفع القيود المفروضة بسبب كورونا
حجب موقع وكالة "فارس" بسبب العقوبات الأميركية
2020-01-24 23:49:57


قالت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء، في خبر على قناتها في "تيليغرام"، إنه "تم حجب موقعها بالإنترنت، وذلك بأمر من وزارة المالية الأميركية على خلفية العقوبات المفروضة ضد إيران".

وذكرت الوكالة، أن "مزود خدمة الإنترنت الدولي، أرسل لها رسالة بالبريد الإلكتروني، تفيد بأن سبب الحظر، جاء "بطلب من الهيئة الأميركية لمراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) والقائمة السوداء لهذه المؤسسة ( SDN)".
في الوقت نفسه، أعلنت الوكالة الإيرانية، أن موقعها مع نطاق (Domain name) -.ir أخذ يعمل بشكل طبيعي، في حين أن الموقع ذي نطاق .com لا يزال محظورًا.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top