2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الخميس في جلسة الحكومة سنلجأ للتصعيد logo حريق داخل ورشة لطلاء السيارات في حصرايل... ومعالجة مصاب logo قرعة بطولة لبنان للناشئين في كرة القدم logo دياب يترأس إجتماعا خصص لبحث أوضاع الكهرباء logo هاني شاكر يمنع محمد رمضان ومطربي "المهرجانات" من الغناء logo هيئة الرقابة النووية بالإمارات تصدر رخصة تشغيل لمحطة براكة logo جيبوتي تكشف عن مساعٍ لإكمال الربط الملاحي مع السعودية لتسهيل الحركة التجارية logo جمارك طرابلس تضبط بيضا وبندورة مهربين من سوريا
"زلة لسان" وزير التربية الجديد
2020-01-25 00:16:54

وقع وزير التربية الجديد طارق المجذوب في زلة لسان مثيرة، خلال حفل التسلم والتسليم في وزارة التربية بينه وبين الوزير السابق أكرم شهيب.
وقال المجذوب، "الرجاء إعطاؤنا فرصة، وانشالله بكون عملنا أقوالًا وليس أفعالًا"، لكنه تدارك خطأه سريعًا واعتذر من الحاضرين.
علمًا، أنّه كان يقصد، "يكون عملنا أفعالًا وليس أقوالًا".
وأكد المجذوب، أنّ "التربية هي أساس في بناء الأجيال والمستقبل، ولا أرى التربية سوى صون لكرامة الأساتذة والتلامذة والطلاب بما يصبّ في كرامة لبنان".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top