2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مرجع دبلوماسي للجمهورية: السباق محموم بين مجموعة من الاستحقاقات النقدية والحكومية والأمنية logo كورونا يتمدّد.. هل من مؤشر إيجابي؟ logo 3 تعقيدات أمام تشكيل الحكومة.. هل ينجح أديب في تذليلها؟ logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo مبادرات «صاحبة الجلالة»: كيف خيضت الحرب الإعلامية على سوريا؟ logo الجمهورية: العامل الفرنسي ضاغط بقوة لتشكيل الحكومة في غضون ايام logo مصادر للجمهورية: الملف الحكومي دخل مرحلة الحسم logo مرجع سياسي للجمهورية: لاعتماد الآلية التي كانت متّبعة في تشكيل الحكومات
"زلة لسان" وزير التربية الجديد
2020-01-25 00:16:54

وقع وزير التربية الجديد طارق المجذوب في زلة لسان مثيرة، خلال حفل التسلم والتسليم في وزارة التربية بينه وبين الوزير السابق أكرم شهيب.
وقال المجذوب، "الرجاء إعطاؤنا فرصة، وانشالله بكون عملنا أقوالًا وليس أفعالًا"، لكنه تدارك خطأه سريعًا واعتذر من الحاضرين.
علمًا، أنّه كان يقصد، "يكون عملنا أفعالًا وليس أقوالًا".
وأكد المجذوب، أنّ "التربية هي أساس في بناء الأجيال والمستقبل، ولا أرى التربية سوى صون لكرامة الأساتذة والتلامذة والطلاب بما يصبّ في كرامة لبنان".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top