2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الأسد: المكاسب على المعارضة لا تعني نهاية الصراع في سوريا logo الصين تدعو المتعافين من كورونا المستجدّ إلى "التبرّع بالبلازما" لاستخدامها كعلاج logo الصين: طوابير طويلة واختفاء سلع عن الرفوف... وشخصان قاموا بالسطو على ورق مراحيض logo نصر الله استقبل لاريجاني... وعلاض لآخر الأوضاع بالمنطقة logo خبراء صينيون يؤكدون فعالية عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا» logo ما حقيقة زيارة موفد رئيس الحكومة حسان دياب إلى الرياض؟ logo كوبيتش بعد لقائه وزني: سنبذل الجهود اللازمة لدعم لبنان logo المشرفية بحث مع الحوت ووفد من نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة في مشكلة عدم توحيد تسعيرة بطاقات السفر
النيابة العامة المالية تلاحق الصرافين المخالفين
2020-01-25 00:26:55

تفيد مصادر نقابة الصرافين، بأنّه خلال الاجتماع الذي عُقِدَ بين أعضاء مجلس النقابة وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة إذ تمّ التوافق على تثبيتِ سعر شراءِ الدولار الاميركي بألفَيْ ليرة لبنانية كحدٍّ أقصى، حصلَ أعضاء النقابة على تعهّدٍ من جانب الحاكم بمباشرة النيابة العامة المالية في ملاحقة جميع محال الصيرفة غير المرخصة والتي ساهمت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بتحليق سعر صرفِ الدولار وخروجِ الامور عن السيطرة.

مع العلم، أنّ بيان النقابة أشار، الى أنّ عدم تقيّد الصرافين المرخّص لهم بالقرار سيعرِّضهم للعقوبات الادارية والقانونية.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top