2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إشكال كبير في برج حمود logo الرئيس سليمان عن عملية أصفهان: نهاية سعيدة للمسرحية logo "بأسلحة الميمز"... تبادل الضربات بين إيران وإسرائيل يثير تفاعلاً! logo بيان "لافت" من "حراك المعلمين المتعاقدين" logo "تفاصيلٌ إعتراضيةٌ" من البستاني رداً على جعجع! logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود
النّجم السوري عمر السومة يقلب الطاولة على "الرائد"!
2020-01-25 01:00:12

قاد النجم السوري، عمر السومة، فريقه "الأهلي" إلى الفوز على مضيفه "الرائد" في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي المباراة التي أقيمت على استاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بمدينة بريدة، تقدّم "الرائد" بهدف سجّله لاعبه المغربي محمد فوزير في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، إلا أنّ عمر "السوبر" قلب الطاولة وسجّل هدفَيْ "الأهلي" في غضون دقيقتين، وفي وقت متأخر بحلول الدقيقتين 84 و85.

وحقق "الأهلي" انتصاره الثاني على التوالي، وانفرد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، مبتعداً بفارق 3 نقاط عن "الرائد" الرابع، وبفارق نقطة عن "النصر" الثاني ونقطتيْن عن "الهلال" المتصدّر موقّتاً، حيث يلعب "النصر" مع "الإتفاق" اليوم، فيما يواجه "الهلال" فريق "الشباب" غداً. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top