2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصين تدعو المتعافين من كورونا المستجدّ إلى "التبرّع بالبلازما" لاستخدامها كعلاج logo الصين: طوابير طويلة واختفاء سلع عن الرفوف... وشخصان قاموا بالسطو على ورق مراحيض logo نصر الله استقبل لاريجاني... وعلاض لآخر الأوضاع بالمنطقة logo خبراء صينيون يؤكدون فعالية عقار مضاد للملاريا في علاج «كورونا» logo ما حقيقة زيارة موفد رئيس الحكومة حسان دياب إلى الرياض؟ logo كوبيتش بعد لقائه وزني: سنبذل الجهود اللازمة لدعم لبنان logo المشرفية بحث مع الحوت ووفد من نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة في مشكلة عدم توحيد تسعيرة بطاقات السفر logo الإفتاء تحرم أغاني المهرجانات: تحرض على الفحش
النّجم السوري عمر السومة يقلب الطاولة على "الرائد"!
2020-01-25 01:00:12

قاد النجم السوري، عمر السومة، فريقه "الأهلي" إلى الفوز على مضيفه "الرائد" في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي المباراة التي أقيمت على استاد "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بمدينة بريدة، تقدّم "الرائد" بهدف سجّله لاعبه المغربي محمد فوزير في الدقيقة 66 من زمن اللقاء، إلا أنّ عمر "السوبر" قلب الطاولة وسجّل هدفَيْ "الأهلي" في غضون دقيقتين، وفي وقت متأخر بحلول الدقيقتين 84 و85.

وحقق "الأهلي" انتصاره الثاني على التوالي، وانفرد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، مبتعداً بفارق 3 نقاط عن "الرائد" الرابع، وبفارق نقطة عن "النصر" الثاني ونقطتيْن عن "الهلال" المتصدّر موقّتاً، حيث يلعب "النصر" مع "الإتفاق" اليوم، فيما يواجه "الهلال" فريق "الشباب" غداً. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top