2020- 09 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: من حق الشعب اللبناني أن يعرف أين أصبح التحقيق بانفجار المرفأ logo وفاة والدة نافذ قواص سميرة كامل صبح والدفن اليوم بجبانة الباشورة logo العقدة الشيعية مرتبطة بتراكم الصراعات فهل الفرنسيون قادرون على تذليلها؟ (جورج عبيد) logo إيلي صعب يثبت مرة جديدة أنه وجه لبنان الجميل ويطلق مجموعته logo “إف 35” بمواجهة “سو 35”.. أيهما الأقوى؟ logo AFP:مقتل 15 شرطيا وجنديا بكمين استهدف موكبا لحاكم ولاية في نيجيريا logo الصحة المصرية: تسجيل 112 إصابة و18 وفاة جديدة بفيروس كورونا logo الصحة الصينية: تسجيل 15 إصابة جديدة بكورونا جميعها لوافدين
إليكم فوائد وأضرار اللحوم في نظامكم الغذائي
2020-01-25 01:30:12

أعلنت خبيرة التغذية الألمانية زيلكه ريستماير، ان للحوم فوائد صحية جمة، غير أنها لا تخلو من المخاطر عند الإفراط في تناولها.

 وأوضحت ريستماير أن اللحوم تمد الجسم بعناصر غذائية مهمة، لغناها بالبروتينات، وفيتامينات B بما في ذلك فيتامين B12، إضافةً إلى الحديد والزنك والسيلينيوم.

 وحذرت الخبيرة الألمانية من الإفراط في تناول اللحوم الحمراء، والنقانق، الذي يسبب الإصابة بسرطان القولون، خاصةً عند الاقتران بالسِمنة المفرطة، وقلة الحركة.

 كما أن اللحوم الغنية بالدهون تمهد الطريق للإصابة باضطرابات أيض الدهون بسبب محتواها العالي من الأحماض الدهنية، والكوليسترول، ما يرفع خطر الأزمات القلبية، والسكتات الدماغية، والكبد الدهني.

 ولتجنب هذه المخاطر تنصح ريستماير بتناول اللحوم بمعدل يتراوح بين 300 و600 غرام أسبوعياً على الأكثر، واختيار الأصناف قليلة الدهون وتحضيرها بشكل صحي مثل الشواء، والطهي بالبخار، أو في الفرن.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top