2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo معلومات عن اشكال داخل سجن زحلة بين السجناء وعناصر الامن تسبب بسقوط جرحى من الامن logo رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن: نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى logo ياسمين عبدالعزيز تهدد الجميع! logo نيشان يفسخ عقده: الصحة أهم logo رامز جلال.. أزمة جديدة logo بالفيديو.. اندمج الفنان محمد رمضان في التمثيل فكان المصور هو الضحية logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا
تعرفي على الأبراج الأكثر خيانة في الرجال وتأكدي من وفاء شريك حياتك
2020-01-25 07:08:41


تعرفي على الأبراج الأكثر خيانة في الرجال وتأكدي من وفاء شريك حياتك


تهتم الكثير من الفتيات بالأبراج، ويلجئن إليها فى اتخاذ القرارات المصيرية سواء بالزواج أو علاقة حب جديدة فيعتمدن على صفات عديدة من خلال برج شريكها من خلال التوافق بينهما والوفاء والخيانة وصفات عدة.إن كنتِ تريدين في الارتباط بأحدهم هذه الفترة، فخبيرة علم الأبراج الدكتورة عبير فؤاد، تحذرك من أن مواليد هذه الأبراج قد تنهي علاقتها بشريك الحياة بسبب الخيانة:



- برج الجدي

يحتل مواليد الجدي المركز الأول في القدرة على الخيانة لأن رجل الجدي يميل إلى الخيانة لأغراض مادية ولمصلحته الشخصية، ويعتبر من الأبراج غير القادرة على إقامة حياة زوجية مستقرة وسعيدة.



- برج الثور

حل هؤلاء في المرتبة الثانية من حيث الخيانة، لأنهم يتسمون بتعدد العلاقات العاطفية وحب السيطرة ما يدفع الشريك إلى إنهاء العلاقة.



- برج الجوزاء

ثالثًا يأتي رجل الجوزاء الذي يميل للتجديد دائمًا والتغيير في حياته وبسبب علاقاته المتشعبة يدفع الطرف الثاني إلى الشك به والانفصال.



- برج السرطان

يحتل المرتبة الرابعة في القدرة على الخيانة ويتسم رجاله بالغموض الشديد على زوجته وحبه للأمور المادية، فيميل إلى الخيانة بسببها.



- برج الميزان

المركز الخامس كان من نصيب رجل الميزان الذي يوصف بأنه هوائي مُتقلب يميل إلى التغيير في العلاقة العاطفية ما يدفع شريك الحياة إلى إنهاء العلاقة.



- برج الحوت

تقل درجة الخيانة عند رجل الحوت لأنه يحب أن يعيش داخل قصة حب واحدة.



قد يهمك أيضاً:

 

تعرف على أبرز الأحداث الفلكية للأبراج هذا الأسبوع منها انتقال الشمس إلى الجدي

أصحاب برج الجدي يشتهرون بالقدرة على التخطيط للمستقبل ولديهم أهداف واضحة



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top