2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “كورونا” يهدّد عرائس المستقبل… إليكم التفاصيل logo إليكم آخر المستجدات بشأن فيروس ″كورونا″ في لبنان logo "أرامكو السعودية" تحصل على الموافقة لتطوير حقل "الجافورة" العملاق في المنطقة الشرقية logo الراعي: على السلطة إيجاد السبل للخروج من الأزمة ووضع البلاد على طريق الحل logo جعجع: من الافضل منع السفر الى الصين وإيران ومنهما logo مستخدمو مستشفى رفيق الحريري: نحن للفقراء ولن نتراجع عن رعاية أهلنا logo وزير الصحة: أجرينا فحوصات لـ27 شخصا وثبت خلوهم من أي فيروس logo اقتصادي / البورصة المصرية تخسر 5ر1 مليار جنيه في ختام تعاملاتها
بنك بيروت ينفي ما نشرته "الديار": أخبار مغلوطة!
2020-01-25 23:13:21

نفت إدارة بنك بيروت نفياً تاماً ما وردَ في صحيفة الديار في عددها الصادر في 25 كانون الثاني 2020 تحت عنوان "هل يلحق بنك بيروت البنك اللبناني الكندي وبنك جمال وبنك المدينة".

وأكدت في منشور على صفحتها عبر "فيسبوك" أن "هذا الخبر عارٍ من الصحة جملة وتفصيلا وهو يأتي في سياق اختلاق الاخبار وتشويه صورة البنك ونجاحاته خصوصاً ان الصحافي صاحب المقال هو صحافي مشهور ومعروف ولكن للأسف بأسلوبه الابتزازي البعيد عن الصحافة الشريفة".

ولفتت ادارة بنك بيروت الى ان "السيد شارل أيوب أقدم ومنذ فترة على توجيه رسائل تهديد وابتزاز إلى السيد سليم صفير وإدارة بنك بيروت لأهداف معروفة، وقد قام بتنفيذ تهديداته بنشر وفبركة أخبار مغلوطة عن المصرف".
وأشارت الى ان إدارتها " التي تكنّ كل الاحترام للصحافة الإستقصائية والإقتصادية تؤكّد أن ما نشره السيد أيوب في صحيفته وموقعه الإلكتروني بعيد كل البعد عن قيم وأخلاقيات مهنة الصحافة السامية".

وختمت، "بناء على ما تقدّم، يهمّ الدائرة القانونية لبنك بيروت التأكيد بأنها لن تتوانى عن السير بكافة الاجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من يمت بصلة الى هذا المقال"، محذرة "من مغبة نشر هذا المقال في أي وسيلة او موقع اعلامي آخر تحت طائلة الملاحقة القانونية".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top