2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo رمي أحشاء دجاج في إحدى البلدات العكارية logo هادي أبو الحسن يرد على بستاني logo حبشي يرد على بستاني logo علي حسن خليل يرد على بستاني logo بستاني و مشكلة الكهرباء logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo وفاة شابَين جراء حادث سير في عدلون logo باحثون أميركيون ينشرون صورا مفصلة مجهرية جديدة لفيروس كورونا
بالصور: قوى الأمن تعزف "لحن الموتى"
2020-01-25 23:34:17

أحيت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي الذكرى الـ 12 لاستشهاد الرائد وسام عيد صباح اليوم في مكان استشهاده قرب تقاطع الشفروليه - فرن الشباك، على وقع عزف فرقة من قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني ولحن الموتى.

ووضع الرائد هشام حمد إكليلا من الزهر باسم المدير العام لقوى الأمن الداخلي، في حضور عدد من أهالي شهداء الانفجار الذي استهدف الرائد عيد والمعاون الشهيد أسامة مرعب.

وفي 25 كانون الثاني 2008، اغتيل النقيب وسام عيد، في انفجارٍ هزّ الحازمية قرب تقاطع الشيفروليه.
وأسفر الانفجار عن مقتل وجرح عشرات المارّين في المنطقة.

والنقيب عيد كان المسؤول في فرع المعلومات أو وحدة التحقيق والاستخبارات في قوى الامن الداخلي.

وتردَّدَ أنَّه كان عائدًا من إجتماع مع لجنة التحقيق الدولية الخاصة باغتيال رئيس الوزراء السابق رفيق الحريري، وكان له الفضل الكبير في كشف خيوط اساسية في جريمة الاغتيال.

وسبق لعيد ان تعرض لمحاولة اغتيال امام منزله في الثاني عشر من شباط عام 2006، عندما كان يُحقق في ملفات تتعلق بتوقيف عناصر على علاقة بتنظيم القاعدة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top