2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo حاصباني يزور الجميل موفداً من جعجع logo جعجع ل التيار: لا تشارك في الجريمة logo "الخماسية" تلتقي كتلاً نيابية: الملف الرئاسي بين "الحوار" و"التشاور"! logo اجتماع نقابي في الجمعية التعاونية لمزارعي البطاطا في سهل عكار logo يستأجر سيّارات ويبيعها بوكالات مزوّرة... هل وقعتم ضحية أعماله؟ logo من استهدفت اسرائيل في عين بعال؟ logo صحيفة أميركية:الضربة الإيرانية هائلة..والحلفاء العرب قاموا بدور مهم logo جامعات تُقحِم ميقاتي والمفتي وتفشل: تطبيق القوانين أو الإقفال
نائب "التيّار" يعلّق على "سخافة دافوس"
2020-01-25 23:36:27

إعتبر عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم عون في تغريدةٍ على حسابهِ عبر "تويتر" أنها "سخافة وسفاهة، أن تتحول الأنظار في منتدى دافوس الإقتصادي العالمي عن القضايا الأساسية والمصيرية الهامة إلى كيفية وصول الوزير جبران باسيل إلى دافوس".
وتعرض باسيل إلى موقف محرج خلال مشاركته في مقابلة إعلامية أثناء حضوره منتدى دافوس الاقتصادي العالمي.
وقد بدا على باسيل الإرتباك والتعجب من الأسئلة التي وجهتها له محاورته هادلي غامبل المذيعة في قناة "سي إن بي سي" الأميركية.

واستهلت المذيعة هادلي غامبل المقابلة بسؤال وجهته لجميع الحاضرين حول فرص نجاح الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة حسان دياب.

ثم واصلت المذيعة حوارها مع باسيل، فسألته "كيف وصلت إلى هذا المنتدى؟ هل أتيت على متن طائرة خاصة؟".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top