2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
Lenovo 5g Laptop
2020-01-25 23:51:23

كشفت عملاقة صناعة الإلكترونيات الصينية "Lenovo" في معرض "CES 2020" عن أوّل حاسوبٍ شخصي محمول مخصّص للعمل مع شبكات الجيل الخامس "5G".

ومن أكثر ما يميز حاسب "Yoga 5G" الجديد هو التصميم الفريد الذي يجعل منه حاسباً شخصياً محمولاً وحاسباً لوحياً في آن معاً، إذ حصل هذا الجهاز على شاشة عالية الدقة بمقاس 14 بوصة تعمل باللمس، يمكن الكتابة والرسم عليها بقلم ذكي.
 
وينفرد هذا الحاسب أيضا بكونه أول حاسب محمول في العالم يعمل بمعالج نظام  "Qualcomm Snapdragon 8cx"، ليتمكن من الاتصال بشبكات "5G" الخلوية، والتي تؤمن سرعة في تحميل البيانات أكبر بـ 10 مرات من السرعة التي توفرها شبكات "4G".
 
وجاء هذا الحاسب بذاكرة وصول عشوائي 8/16 غيغابايت، وذاكرة داخلية SSD بحجم 256/512 غيغابايت قابلة للتوسيع، وبطارية تكفيه ليعمل لـ 24 ساعة متواصلة تقريبا، وحصل على منافذ USB مختلفة للشحن ونقل البيانات، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.
 






M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top