2020- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo السيد فضل الله: نقف مع أي مبادرة تخرج لبنان من هذا النفق المظلم logo إندلاع حريق أعشاب في محيط مدرسة الهبارية الرسمية في حاصبيا logo قوى الأمن عممت صورة شخصين قبضت عليهما لقيامهما بأعمال ابتزاز وخطف وسرقة logo زلزال بقوة 4.2 درجة ضرب ولاية موش جنوب شرقي تركيا logo الداخلية التركية أطلقت عملية يلدريم 12 ضد مسلحي بي كا كا في بيتليس logo تسجيل 134 حالة وفاة و5905 إصابات جديدة بفيروس كورونا في روسيا logo الخطوط الجوية القطرية تضاعف عدد وجهاتها 3 مرات بحلول منتصف تشرين الأول logo سلطات التشيك سجلت أكبر زيادة يومية بوفيات كورونا مع 3130 حالة جديدة
حادثة تقشعرّ لها الأبدان.. 20 شخصاً يغتصبون ابنة الـ 17!
2020-01-26 00:29:29

وقعت حادثة اغتصابٍ مروّعة في المغرب كانت ضحيّتها فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، فيما أعلنت الشرطة المغربية فتح تحقيق موسّع في الواقعة، بحسب ما أفادت مديرية أمن الدار البيضاء، يوم الخميس.
ونشرت وسائل إعلام مغربية تصريحات لوالدة الفتاة تؤكّد فيها تعرّضها "للاحتجاز والاغتصاب من 20 شخصاً"، فضلاً عن "التعنيف لـ 20 يوماً" بعد اختطافها في الحيّ الذي تقطنه مع أسرتها في الدار البيضاء غربي البلاد.

وأوضحت والدة الفتاة بحسب وسائل إعلام محلية، أنّها "توسّلت أحد خاطفيها واستطاعت إقناعه بتحريرها ليتركها في أحد أحياء المدينة، حيث وجدناها في حالة مأسوية، قبل أن ننقلها إلى المستشفى".
وأضافت: "توجهنا إلى الشرطة للإبلاغ عمّا وقع لكنّهم لم يقوموا بأي شيء"، بدون أن تحدّد تاريخ وقوع الحادث.
لكنّ مديرية أمن الدار البيضاء أكّدت "عدم تسجيل" أيّ شكوى بهذا الخصوص، موضحة أنّ عناصرها توجهت إلى منزل الفتاة بهدف "تحصيل شكواها غير أنها رفضت بشكل قاطع الإدلاء بأيّ معطيات كما رفضت تسجيل أيّ شكوى في الموضوع".




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top