2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الاقتصاد تناقش التأخر في "اليوروبوند" logo باسيل يعايد عون بعيده الـ85 logo وزير الاتصالات عرض مع السفير الإسباني الاوضاع وتطوير القطاع logo عكر شاركت على رأس وفد في مؤتمر ميونيخ... لقاءات مع مسؤولين عالميين وبحث بعدد من الملفات logo نادين نسيب نجيم تلجأ إلى القضاء.. وتعلّق مصدومة: "بلا أخلاق وبلا ضمير" logo إضرام النيران في مستوعبات النفايات بمحيط مكتب التيار الوطني الحر في الجميزات - طرابلس logo بطيش بعد اجتماع "لبنان القوي": لوضع ملف استرداد الأموال المنهوبة فوق كلّ التجاذبات logo بعد اقفال ابوابها… مطاعم بيتزا هت في لبنان تستقبل زبائنها من جديد
حادثة تقشعرّ لها الأبدان.. 20 شخصاً يغتصبون ابنة الـ 17!
2020-01-26 00:29:29

وقعت حادثة اغتصابٍ مروّعة في المغرب كانت ضحيّتها فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً، فيما أعلنت الشرطة المغربية فتح تحقيق موسّع في الواقعة، بحسب ما أفادت مديرية أمن الدار البيضاء، يوم الخميس.
ونشرت وسائل إعلام مغربية تصريحات لوالدة الفتاة تؤكّد فيها تعرّضها "للاحتجاز والاغتصاب من 20 شخصاً"، فضلاً عن "التعنيف لـ 20 يوماً" بعد اختطافها في الحيّ الذي تقطنه مع أسرتها في الدار البيضاء غربي البلاد.

وأوضحت والدة الفتاة بحسب وسائل إعلام محلية، أنّها "توسّلت أحد خاطفيها واستطاعت إقناعه بتحريرها ليتركها في أحد أحياء المدينة، حيث وجدناها في حالة مأسوية، قبل أن ننقلها إلى المستشفى".
وأضافت: "توجهنا إلى الشرطة للإبلاغ عمّا وقع لكنّهم لم يقوموا بأي شيء"، بدون أن تحدّد تاريخ وقوع الحادث.
لكنّ مديرية أمن الدار البيضاء أكّدت "عدم تسجيل" أيّ شكوى بهذا الخصوص، موضحة أنّ عناصرها توجهت إلى منزل الفتاة بهدف "تحصيل شكواها غير أنها رفضت بشكل قاطع الإدلاء بأيّ معطيات كما رفضت تسجيل أيّ شكوى في الموضوع".




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top