2020- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الجمارك" السعودية تصدر قرارّا بمعاقبة عدد من مزاولي التخليص الجمركي logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات العربية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo فاوتشي قلق من تلقي ترامب معلومات خاطئة عن كورونا! logo وزراء طاقة G20: ملتزمون بالتعاون في مكافحة كورونا logo سعر الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية في مصر الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات العربية في السعودية اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo سعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية في السعودية اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020 logo سعر الدرهم الإمارتي مقابل العملات العربية و الأجنبية في الإمارات اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر/ أيلول 2020
جريمة مروّعة.. خنق زوجته أمام طفلتها بعد إجبارها على الركوع له!
2020-01-26 00:33:31

أقدم رجلٌ في بريطانيا على خنق زوجته حتّى الموت، أمام طفلتهما ذات الـ 6 أشهر، بعدما أجبرها على الركوع وإعلان حبّها له، ووجّهت له المحكمة تهمة القتل.
واستمعت هيئة المحلّفين في محكمة "كراون هوف" بمقاطعة ساسكس البريطانية، إلى أقوال المتهم إيان باتون (36 عاماً)، الذي اتصل بالشرطة وأخبرهم أنّ زوجته كيلي هانكس (29 عاماً)، توفيت بعدما أجبرها على الرّكوع وإعلان حبّها له، ولم يُعرف ما إذا كانت استجابت له أم لا، لكنّه قام بتقييدها بشدّة ما أدّى لتوقفها عن التنفس واختناقها حتّى الموت، في منزلهما بمدينة بيكسهيل شرقي ساسكس.

وأظهرت التحقيقات في القضية، أنّ الزوجين كانا في علاقة مضطربة متواصلة، أدّت في النهاية إلى وفاة هانكس، في شهر تموز الماضي.
وكانت الضحية أخبرت زملاءها في العمل بالرعاية، كيف كانا عنيفين معاً، حيث إنه في إحدى المرات أمسك زوجها برأسها وضربه بعنف في لوحة قيادة السيارة، وفي مرة أخرى سحبها من شعرها ليخرجها من السيارة.
ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ باتون نفى ارتكابه جريمة القتل، أو نيته قتل زوجته، فيما لا تزال محاكمته مستمرة.




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top