2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo لماذا طلبت روسيا عقد اجتماع طارئ للأمم المتحدة؟ logo مديرة صندوق النقد تؤكد أن النساء أفضل من الرجال في المشاريع التجارية والاقتصادية logo هل يستمر السياسيون في نصب الكمائن لبعضهم البعض؟… مرسال الترس logo في افتتاحية الجمهورية: دياب: الجميع أعطوني الضوء الأخضر logo رضا عبد القادر يُعلن إقرار ضريبة الأجور إلكترونيًا في مصر نيسان المقبل logo زيارات دياب الخارجية تربكه: دولٌ تُحرجه ودولٌ تتجاهله… عبد الكافي الصمد logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف
جريمة مروّعة.. خنق زوجته أمام طفلتها بعد إجبارها على الركوع له!
2020-01-26 00:33:31

أقدم رجلٌ في بريطانيا على خنق زوجته حتّى الموت، أمام طفلتهما ذات الـ 6 أشهر، بعدما أجبرها على الركوع وإعلان حبّها له، ووجّهت له المحكمة تهمة القتل.
واستمعت هيئة المحلّفين في محكمة "كراون هوف" بمقاطعة ساسكس البريطانية، إلى أقوال المتهم إيان باتون (36 عاماً)، الذي اتصل بالشرطة وأخبرهم أنّ زوجته كيلي هانكس (29 عاماً)، توفيت بعدما أجبرها على الرّكوع وإعلان حبّها له، ولم يُعرف ما إذا كانت استجابت له أم لا، لكنّه قام بتقييدها بشدّة ما أدّى لتوقفها عن التنفس واختناقها حتّى الموت، في منزلهما بمدينة بيكسهيل شرقي ساسكس.

وأظهرت التحقيقات في القضية، أنّ الزوجين كانا في علاقة مضطربة متواصلة، أدّت في النهاية إلى وفاة هانكس، في شهر تموز الماضي.
وكانت الضحية أخبرت زملاءها في العمل بالرعاية، كيف كانا عنيفين معاً، حيث إنه في إحدى المرات أمسك زوجها برأسها وضربه بعنف في لوحة قيادة السيارة، وفي مرة أخرى سحبها من شعرها ليخرجها من السيارة.
ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ باتون نفى ارتكابه جريمة القتل، أو نيته قتل زوجته، فيما لا تزال محاكمته مستمرة.




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top